حجز1490 قرصا من”الإكستازي”لدى شخص كان برفقة زوجته وأبنائه بحافلة لنقل المسافرين

حجز1490 قرصا من”الإكستازي”لدى شخص كان برفقة زوجته وأبنائه بحافلة لنقل المسافرين

A- A+
  • أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس، صباح يومه الأربعاء 3 أبريل الجاري، شخصا أربعينيا على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من إحدى مدن الشمال متلبسا بحيازة كمية كبيرة من الحبوب المهلوسة والتي قدرت بنحو 1490 قرصا من مخدر “الإكستازي”.

    ووفق المعطيات التي توصلت بها قناة “شوف تيفي”، فالمشتبه به جرى توقيفه بناء على معلومات استخبارتية دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي تفيد بقدوم شخص يبلغ من العمر 41 سنة رفقة زوجته وأبنائه على متن حافلة لنقل المسافرين في اتجاه مدينة فاس.

  • وأضافت ذات المعطيات، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، فور توصلها بالمعلومات قامت بنصب كمين محكم للمشتبه به إذ جرى اعتراض الحافلة بأحد نقط المراقبة، وتم إخضاعها لتفتيش دقيق وروتيني مكن من ضبط المخدرات المتمثلة في حبوب الهلوسة داخل حقيبة المشتبه به، ليتم توقيفه على الفور وحجز الأقراص المضبوطة بحوزته، والتي كان يخبئها بإحكام داخل حقيبة للسفر بين أغراضه الشخصية.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، ولتحديد هوية مزوديه بهذه الكمية المهمة من حبوب الإكستازي والوجهة التي كان ينوي إيصالها لها من أجل توقيف باقي المتورطين في هذه العملية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية