توقيف ستيني متزوج رفقة أرملة خمسينية داخل منزل ضواحي الصويرة بتهمة الفساد

توقيف ستيني متزوج رفقة أرملة خمسينية داخل منزل ضواحي الصويرة بتهمة الفساد

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بتمنار بإقليم الصويرة، يوم أمس الثلاثاء، شخصا ستينيا متزوجا وسيدة خمسينية أرملة، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالإخلال العلني بالحياء والفساد والتعاطي للدعارة وإعداد منزل لذلك.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه بهما وذلك بعد تقديمهما لشكايتين بمركز تمنار للدرك الملكي واللتين أفادا فيهما أنهما تعرضا للسرقة من طرف مجهولين، وهو ما دفع مصالح الدرك الملكي لفتح تحقيق في فحوى ما ورد في الشكايتين لتتوصل إلى أن المتزوج الستيني والأرملة الخمسينية كانا معا داخل منزل هذه الأخيرة بدوار “اداودر” بالجماعة الترابية أمكراد حيث حاصرتهما ساكنة الدوار بعدما تبين أنهما كانا في وضعية مشبوهة داخل المنزل، ويشتبه أنهما يمارسان الجنس ويتعاطيان للفساد.

  • وأضافت ذات المصادر أنه بعد الاستماع للشهود من ساكنة الدوار ومحاصرة المشتبه بهما بجملة من الأسئلة أقرا بكونهما كانا معا داخل المنزل ويمارسان الجنس وتربط بينهما علاقة غرامية.

    هذا وجرى توقيف المعنيين بالأمر بأمر من النيابة العامة، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما بخصوص الواقعة في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب