تفكيك عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة بحي المحاميد بمراكش

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة بحي المحاميد بمراكش

A- A+
  • تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الاثنين، من اعتقال أربعة أشخاص مشتبه بهم في تكوين عصابة إجرامية مختصة في السرقة الموصوفة واختطاف فتاة قاصر ومحاولة الاغتصاب.

    وأخضعت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، بالدائرة الثانية عشر بالمحاميد، الموقوفين للبحث المعمق من أجل الوصول إلى شركاء محتملين، بعد حجز مجموعة من المسروقات المتحصلة من عمليات السرقة، قبل إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

  • وتوبع مشتبه به خامس في حالة سراح، بسبب حيازة هاتف محمول متحصل عليه من عملية السرقة، بعد أن أثبتت التحقيقات مع الموقوف عدم مشاركته ضمن العصابة التي تم توقيفها من أجل السرقة الموصوفة.
    وسبق وأن اعتقلت المصالح الأمنية بالدائرة 12 بمنطقة المحاميد التابعة لولاية أمن مراكش، الأسبوع الماضي، شابا عشرينيا من ذوي السوابق العدلية، من أجل التهديد بالسلاح الأبيض ومحاولة اختطاف قاصر بمدينة مراكش.

    وساهمت عملية ترصد وتعقب المعني بالأمر، من طرف العناصر الأمنية، في إيقاف صاحب السوابق العدلية والذي صدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بحي المحاميد بعد شكايات متعددة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والمقرونة بالضرب والجرح، بعد تطابق أوصاف الموقوف الواردة في شكايات الضحايا، حيث تمت المراقبة السرية إلى أن ثبت ضلوعه في جل الشكايات السالفة الذكر، وهو ما أكده مجموعة من ضحاياه بمن فيهم فتاة قاصرة كان قد حاول اختطافها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية