مصرع سائح ألماني غرقا بشاطئ أكادير ساعات قليلة بعد وصوله للمغرب

مصرع سائح ألماني غرقا بشاطئ أكادير ساعات قليلة بعد وصوله للمغرب

A- A+
  • شهد شاطئ مدينة أكادير مساء يومه الثلاثاء، حادثا مأساويا، وذلك بعد تعرض سائح أجنبي يحمل الجنسية الألمانية للغرق بكورنيش المدينة.

    وأفاد مصدر مطلع لقناة ”شوف تيفي”، أن السائح الألماني البالغ من العمر 40 سنة قدم للتو للمغرب رفقة زوجته، وقرر النزول لشاطئ أكادير للاستمتاع بالسباحة، غير أن التيار المائي جرفه ليختفي بين الأمواج ويغرق داخل الماء.

  • وأضاف ذات المصدر، أن عددا من رواد الشاطئ تدخلوا وحاولوا إنقاذ السائح الذي ظل لمدة طويلة يصارع الموت بين الأمواج المتلاطمة، ليتمكنوا من إخراجه للشاطئ وحاولوا تقديم الإسعافات الأولية له، غير أن محاولتهم باءت بالفشل، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية و مصالح الأمن وعناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتمت معاينة جثة الهالك، قبل أن يتقرر نقله صوب مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق دقيق حول حيثيات وملابسات الواقعة لمعرفة أسباب غرق السائح الألماني.

    ويعيد هذا الحادث إلى الواجهة إشكالية غياب آليات المراقبة والحراسة بشاطئ المدينة، وذلك بعد توالي غرق مجموعة من الأشخاص في الآونة الأخيرة، وكان آخرها غرق طفل أول أمس بذات الشاطئ، بمحاذاة مارينا أكادير، مما يستدعي دق ناقوس الخطر لإحداث مراكز الحراسة والوقاية المدنية بالشاطئ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مطار البيضاء: محلات السوق الحرة لا تعترف بالدرهم المغربي وتتعامل فقط بالدولار