فيديو مثير…صاعقة رعدية خطيرة كادت تحول أجساد أطفال إلى رماد بنواحي ورزازات

فيديو مثير…صاعقة رعدية خطيرة كادت تحول أجساد أطفال إلى رماد بنواحي ورزازات

A- A+
  • نجا عدد من الأطفال من موت محقق، أول أمس، وذلك بعدما ضربت صاعقة رعدية إحدى المناطق بمدينة ورزازات وفق فيديو مثير تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

    وحسب ما يظهره الفيديو المتداول فالأطفال الناجين من الصاعقة كانوا يقومون بتصوير وتوثيق تهاطل الأمطار بمدينة ورزازات وبالضبط بدوار “تيفيلت” بجماعة توندوت بمنطقة امغران نواحي مدينة ورزازات، قبل أن تفاجئهم صاعقة رعدية ضربت بقوة كادت أن تحول أجسادهم لرماد لولا فرارهم ودخولهم لإحدى البنايات.

  • وفور نشر هذا الفيديو المثير تفاعل معه مجموعة من المغاربة الذين حذروا من الخروج أثناء العواصف الرعدية التي تكون غالبا مصحوبة بصواعق تشكل خطرا كبيرا على حياة الناس، وهو ما رآه عدد من المعلقين على الفيديو أمر يلزم بالمكوث داخل المنازل وعدم الخروج في مثل تلك الظروف المناخية والجوية.

    يشار إلى أن إقليم ورزازات شهد في الأيام الأخيرة تساقطات مطرية جد هامة مصحوبة بأمطار رعدية أدت إلى فيضانات بمجموعة من المناطق التي تسببت فيها السيول بإغراق مجموعة من الأحياء بالمجال الحضري، وتوقف حركة السير كما قطعت السيول الجارفة مناطق عديدة بالعالم القروي ، وجعلت المواطنين يعيشون في عزلة نتيجة حمولة الأودية وارتفاع منسوبها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية