”رباب فيزيون” تعالج قضايا الشباب المغربي في فيديو كليب بعنوان ”علاق”

”رباب فيزيون” تعالج قضايا الشباب المغربي في فيديو كليب بعنوان ”علاق”

A- A+
  • أعلنت المجموعة الشبابية “رباب فيزيون” عن إطلاق فيديو كليب جديد لها يحمل عنوان ”علاق” تعالج فيه المجموعة عددا من القضايا الإجتماعية والإقتصادية المتعلقة بالشباب المغربي، والصعوبات التي يواجهها في مرحلة من المراحل المهمة في حياته.

    ووقع اختيار مجموعة رباب فزيون للفيديو كليب على العبارة الدارجة “علاّق” عنوانا له، وإشارة إلى هروب الشباب من كثرة الشروط التي تتطلبها الحياة المعيشية من أجل الانتقال إلى مرحلة جديدة متعلقة بالحياة الزوجية، حيث تطرقت المجموعة إلى هذه المرحلة بمواقف ساخرة وهزلية، إذ تتضمن في نفس الوقت دلالات ومعان عميقة، تعبر عن صوت وشعور فئة واسعة من المجتمع المغربي.

  • وخرجت المجموعة في الفيديو كليب “علاق” عن المألوف، من خلال المزج في أداء الأغنية بين الدارجة المغربية والأمازيغية، من أجل إيصال الرسالة إلى عموم المغاربة داخل وخارج أرض الوطن، وعدم الاقتصار على أهل سوس فقط، بحكم ان الموضوع يهم الجميع.

    وساهم في إخراج هذا العمل الفني الأول من نوعه إلى الوجود، والذي امتدت فترة تصويره إلى 9 أشهر كاملة بدعم من مهرجان تيميتار، عدد من المبدعين في المجال، منهم المخرج والمصمم يونس تيحي، والتصوير لهشام العابد، بينما التأليف فهو لبوحسين فولان وهشام العابد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب