البابا فرانسيس لصحافي إسباني:”سأزور إسبانيا حينما يعمها السلام”

البابا فرانسيس لصحافي إسباني:”سأزور إسبانيا حينما يعمها السلام”

A- A+
  • أكد البابا فرانسيس في حوار له مع صحافي إسباني، خلال رحلته على متن الطائرة الإيطالية، تجاه المغرب، أول أمس السبت، أن زيارته لإسبانيا مستقبلا رهين بأن يعم السلام هذا البلد الأوروبي.

    وحسب وكالة الأنباء الإسبانية “EFE”، فإن البابا، قال في رده على سؤال صحافي إسباني رافقه في الرحلة المتوجهة صوب المغرب: “سأزور إسبانيا حينما يعمها السلام”، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الجواب عن إمكانية زيارته لدولة إسبانيا.

  • وأوضحت الوكالة المذكورة، أن العديد من الصحافيين الإسبان، رافقوا البابا فرانسيس على متن الطائرة “البابوية” خلال الرحلة تجاه المغرب، وقد وجهوا له مجموعة من الأسئلة وخاصة حول وضع الأسلاك الشائكة بسبتة ومليلية المحتلتين، ليرد قائلا:” الأمر صعب للغاية”، قبل أن يرد عن الأسئلة الخاصة بإمكانية زيارته لدولة الأرجنتين كذلك، حيث أكد بأنه قد يزور هذا البلد قريبا.

    تجدر الإشارة إلى أن البابا فرانسيس، قام بزيارة للمغرب، يومي السبت والأحد، بدعوة كريمة من الملك محمد السادس، حيث حظيت هذه الزيارة بمتابعة مئات الملايين بمختلف دول العالم، بعد قيام كبريات القنوات العالمية، بتخصيص تغطية مهمة لهذا الحدث التاريخي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية