أمن مراكش يعتقل مبحوثا عنه نفذ مجموعة من السرقات بغرف للطلبة بالحي الجامعي

أمن مراكش يعتقل مبحوثا عنه نفذ مجموعة من السرقات بغرف للطلبة بالحي الجامعي

A- A+
  • أحالت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، صباح يومه الاثنين فاتح أبريل، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، شخصا موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة الموصوفة.

    ووفق مصادر مطلعة لـ “شوف تيفي”، فإن مصالح الشرطة تمكنت من اعتقال المعني بالأمر بعد عملية تفتيش محل سكنى الموقوف، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث عثر بحوزته على 26 مفتاحا مزورا، نفذ من خلالها الموقوف عمليات سرقة من داخل غرف اقتحمها بالحي الجامعي التابع للحي المحمدي بمقاطعة النخيل بمراكش.

  • وأفادت نفس المصادر أن الموقوف استهدف غرف طلبة بالحي الجامعي، حيث توصلت الدائرة بمجموعة من الشكايات من طرف الضحايا والتي شملت مجموعة من الحواسيب.

    وأوضحت ذات المصادر أن الخبرة العلمية والتقنية المنجزة من طرف المصالح الأمنية في القضية مكنت من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي وإيقافه متحوزاً بحاسوب عجز عن تبرير مصدره، ليتم إخضاعه لتحقيقٍ معمق اعترف خلاله باقترافه لمجموعة من عمليات السرقة من داخل غرف اقتحمها بعد فتحها بواسطة مفاتيح مزورة بهذه المدينة وكذا بمدينة أكادير.

    واقتيد الموقوف من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية