عاجل…مختل عقلي هرب من مستشفى الأمراض العقلية ويشكل خطرا على ساكنة البيضاء

عاجل…مختل عقلي هرب من مستشفى الأمراض العقلية ويشكل خطرا على ساكنة البيضاء

A- A+
  • تعتصم في هذه اللحظات سيدة متوسطة السن بمستشفى الأمراض العقلية التابع للمستشفى الجامعي ابن رشد.

    و في حوار مع الأم، صرحت فيه لشوف تيفي، أن مستشفى الأمراض العقلية التابع لابن رشد، رفض استقبال ابنها المريض والذي يعاني من خلل عقلي، حيث قامت بجلبه من منطقة بوسكورة، بعد أن رخص لها قائد المنطقة بذلك، وأرسل معها رجلا من رجال الدرك الملكي، مرفوقا برجل سلطة إلا أنها تفاجأت بإدارة المستشفى تعطي ابنها مهدئا عن طريق الحقن، مضيفة أن أحد رجال الأمن الخاص بالمستشفى قام بإيقاظه وفتح الباب الرئيسي له وحثه على الهرب.

  • وكشفت الأم في نفس الحوار أن ابنها يعاني من خلل عقلي منذ أزيد من سنة ونصف، حيث سبق له أن أودع مستشفى الأمراض العقلية لمدة 8 أشهر، ليخرج بعدها أسوأ مما كان عليه من قبل، مضيفة أنه أصبح يشكل خطرا على نفسه وعلى والدته وعلى ساكنة المنطقة.

    وأكدت الأم في نفس الحوار أن ابنها أصبح يتهجم عليها ويشبعها ضربا وشتما كما أصبح يهددها بممارسة الجنس عليها ظنا منه أنها زوجته وليست والدته.

    وختمت الأم حوارها أنها عازمة على الاعتصام داخل المستشفى إلى حين العثور على ابنها الذي خرج عاريا بدون ملابس وإيداعه داخل أسوار المستشفى من أجل العلاج ،موجهة نداءها لأنس الدكالي وزير الصحة من أجل التدخل بأسرع وقت لحل المشكل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث