“هيونداي” شريك جديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

“هيونداي” شريك جديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

A- A+
  • أعلن كل من “غلوبال إنجينس” المستورد الحصري لعلامة “هيونداي” المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، عن توقيع اتفاقية شراكة، حيث أصبحت “هيونداي” الناقل الرسمي الجديد لأسود الأطلس.

    الشراكة التي وقعها كل من المستورد الحصري لعلامة “هيونداي” المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، والتي ستدوم لثلاث سنوات، ستمكن العلامة من التمتع بحق استخدام النسب المميزة لفرق كرة القدم الوطنية المغربية على وسائل تواصلها، وستصبح بذلك الناقل الرسمي للنخبة الوطنية ومجموعة الفرق الوطنية المغربية لكرة القدم.

  • وبهذا الشأن، أعرب أسامة برادة كوزي، المدير العام لهيونداي المغرب، عن فخر المجموعة بهذه الشراكة التي تجمعها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “تعمل المجموعة منذ سنوات على النهوض بالميدان الرياضي خاصة كرة القدم التي تمثل محورا استراتيجيا في إطار التزامنا الإجتماعي”.

    وأضاف المدير العام لهيونداي المغرب “هذه الشراكة تمثل انعكاسا حقيقيا لشغفنا بكرة القدم المغربية وقيمتها بالإلتزام والعمل الجماعي والتميز”.

    هذا وتأتي هذه الشراكة لتعزيز الحضور التاريخي لعلامة “هيونداي” في عالم كرة القدم، وهو حضور يتمثل في التزامها بمختلف المسابقات الوطنية والدولية منذ 20 سنة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شرطة طنجة توقف شخصا والعثور بحوزته على 1800 قرص مخدر