أستاذ يتعرض للضرب من طرف تلميذه بثانوية بأولاد تايمة

أستاذ يتعرض للضرب من طرف تلميذه بثانوية بأولاد تايمة

A- A+
  • تعرض أستاذ لمادة الفرنسية بالثانوية التأهيلية “عبد الله الشفشاوني” بأولاد تايمة مساء يوم أمس الأربعاء 20 مارس 2019، لاعتداء وصف بالشنيع من طرف تلميذ داخل الفصل الدراسي، ما تسبب له في جروح متفاوتة الخطورة نقل على إثرها للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

    ووفق معطيات حصلت عليها “شوف تيفي”، فالأستاذ حاول تنبيه التلميذ للانضباط داخل القسم ليدخل معه في نقاش حاد سرعان ما تطور ليقدم التلميذ على توجيه لكمات وضربات لأستاذه بمختلف أنحاء جسمه، وأمام زملائه الذين حاول بعضهم التدخل لفض العراك بين الطرفين وتخليص الأستاذ من قبضة التلميذ.

  • وأضافت ذات المعلومات أن الحادث خلف إصابة الأستاذ بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة، زار على إثرها المستشفى المحلي لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يتجه نحو مركز الشرطة ويضع شكاية في الموضوع.

    ومباشرة بعد توصل المصالح الأمنية بشكاية الأستاذ باشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية حول النازلة، إذ جرى الاستماع لمجموعة من الشهود في ما لازال البحث متواصلا عن التلميذ الذي اختفى عن الأنظار فور اعتدائه على أستاذه.

    ومن جهتها، استنكرت عدة أطر تربوية هذا الاعتذاء الذي وصفته بالهمجي مطالبة المسؤولين بتوفير الحماية للأطر التعليمية داخل المؤسسات واتخاذ إجراءات تأديبية وزجرية صارمة ضد كل من خولت له نفسه المس بسلامة وكرامة الأستاذ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان