عناصر ”البسيج” توقف شابا آخر بأحد دواوير إقليم تارودانت

عناصر ”البسيج” توقف شابا آخر بأحد دواوير إقليم تارودانت

A- A+
  • أوقفت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية المعروف اختصارا بـ ”البسيج”، يومه الأربعاء 20 مارس 2019، شابا في العشرينيات من عمره بدوار بوحمارة الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة إقليم تارودانت، وذلك للاشتباه في صلته بالتنظيم الإرهابي (داعش).

    ووفق مصادر ”شوف تيفي”، فالمشتبه به جرى توقيفه بعد ورود معلومات تفيد نشاطه على مواقع التواصل الإجتماعي والشبكة العنكبوتية، والتي بينت تواصله ودخوله لمواقع ذات صلة بتنظيم الدولة الإسلامية ”داعش”.

  • وأضافت ذات المصادر أن اعتقال المشتبه به، والذي يشتغل في مجال إصلاح الهواتف النقالة بالسوق البلدي بأولاد تايمة تم في سرية تامة، بعدما حلت فرقة خاصة تابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية صباح اليوم بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة الكدية البيضاء، وقامت بتوقيفه وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، ومدى ارتباط اسمه بالتنظيم المتطرف.

    وخلف توقيف المشتبه به حالة من الذهول والذعر في صفوف ساكنة الدوار السالف الذكر، بعدما صدم الكل من توقيف المعني بالأمر، خصوصا وأنه لا تظهر عليه أية علامات أو سلوكات تفيد بانتمائه لتنظيم إرهابي.

    وتأتي هذه العملية بعد عملية أولى جرت صباح اليوم، حيث أوقفت عناصر البسيج 4 أشخاص بمدينة تيزنيت، وذلك للاشتباه في صلتهم بتنظيم متطرف، قبل أن يتم إخلاء سبيلهم فور انتهاء التحقيق معهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية