مداهمة منزل بكلاب مدربة واعتقال ثلاثة شبان احتجزوا فتيات ومارسوا الجنس عليهن

مداهمة منزل بكلاب مدربة واعتقال ثلاثة شبان احتجزوا فتيات ومارسوا الجنس عليهن

A- A+
  • مكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون التابعة لعمالة مراكش، من مداهمة منزل بدوار درقاوة التابع لنفوذ الجماعة الترابية أولاد حسون، ليلة أمس الاثنين، واعتقال ثلاثة شبان مارسوا الجنس الجماعي على فتيات بالمنزل المذكور.

    وساعدت شكاية مباشرة لفتاتين، لدى مصالح الدرك الملكي بسرية أولاد حسون، إلى فك لعز أبشع جريمة للاستغلال الجنسي أبطالها ثلاثة شبان، حيث قام أحد الجناة بمرافقة المذكورتين إلى مراكش و تهديدهما بنشر صور و فيديوهات لهن إن قامتا بالتبليغ، و الاحتفاظ بصديقتين لهما بالمنزل المذكور تحت التهديد، بعد إطلاق سراح الأخريات.

  • وساهمت كلاب مدربة استعانت بها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش بتنسيق مع سرية أولاد حسون، من الوصول إلى المنزل الذي يستغله الجناة، وتحرير فتاة من الاحتجاز تعرضت للجنس الجماعي بشكل شاذ بالمنزل المذكور.

    وتعود تفاصيل القضية، حينما التقى أحد الشبان بالفتيات وهو على متن سيارة بإحدى مقاهي مراكش، حيث أوهمهن بأنه يعمل على تلبية رغبات خليجيين، وأنهن الأوليلت في الاستفادة من الفرصة، قبل أن يتم اقتيادهن إلى مكان خلاء ليظهر شابان آخران، حاملان للسلاح الأبيض، حيث تم اقتيادهن بالقوة إلى المنزل المذكور، ليتم التناوب عليهن جنسيا تحت التهديد.

    وعملت عناصر المركز القضائي بمراكش، إلى اقتياد الجناة من أجل إخضاعهم للتحقيقات المعمقة، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة المتخصصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين