عائلة “سفاح” نيوزيلندا تخرج عن صمتها

عائلة “سفاح” نيوزيلندا تخرج عن صمتها

A- A+
  • خرج أفراد من عائلة السفاح الأسترالي الذي قتل 50 شخصا في مسجدين بنيوزيلندا، عن صمتهم وعبروا عن صدمتهم من هول ما وقع، وكشفت جدته أن شخصية حفيدها “تغيرت كثيرا بعدما هاجر إلى الخارج”.

    وقالت جدة السفاح، ماري فيتزجيرالد، في مقابلة صحفية، وفقا لما أوردته قناة “سكاي نيوز عربية” يومه الاثنين، “نحن جميعا مصدومون بشدة، ولا ندري كيف نفكر. أنتم تدرون أن الإعلام تحدث عن تخطيط طويل”.

  • وأضافت أن حفيدها، برينتون تارنت، تغير كثيرا منذ هجرته إلى الخارج، “منذ مغادرته إلى ما وراء البحار لم يعد الفتى الذي كنا نعرفه من ذي قبل”.

    وأضافت الجدة، التي كانت جالسة بجانب ابنها “ما قام به (برنتون تارنت) في نيوزيلندا غير مقبول بالمرة، وهو أمر لا يمكن إصلاحه”.

    من ناحيته، قال خال السفاح، تيري فتزجيرالد، “نحن آسفون جدا لعائلات الضحايا، سواء من القتلى أو الجرحى. نعم، ولا يمكننا أن نفكر في أي شيء آخر، ليس أمامنا سوى الذهاب إلى البيت والاختباء”.

    ومثل تارنت أمام المحكمة يوم السبت ووجهت إليه تهمة القتل في الهجوم الذي أودى بحياة خمسين شخصا وأدى إلى إصابة عشرات آخرين، ومن المرتقب أن يستمع القضاء للسفاح مجددا في الخامس من نيسان المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها