اصطدام شيفور سكران بدار بجماعة ثلاث بوكدرة يقود إلى مخزن للأسلحة غير المرخصة

اصطدام شيفور سكران بدار بجماعة ثلاث بوكدرة يقود إلى مخزن للأسلحة غير المرخصة

A- A+
  • قاد حادث سير اصطدام شاحنة كبيرة بمنزل عناصر الدرك الملكي لثلاث بوكدرة، في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 17 مارس الجاري، للعثور على حزمة من بنادق الصيد مخبأة بعناية داخل مسكن بجماعة ثلاث بوكدرة.

    وحسب مصادر خاصة لـ”شوف تيفي”، فإن سائق الشاحنة الكبيرة كان في حالة سكر طافح حينما كان يقود الشاحنة، على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة ثلاث بوكدرة و مدينة آسفي، قبل أن يفقد السيطرة على المقود، ويصطدم بمنزل انهار جزء كبير منه خلال الحادث، ليتم نقل السائق لمستشفى محمد الخامس بمدينة آسفي، لتلقي العلاجات، إلى حين الاستماع إليه في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

  • وأضافت نفس المصادر أن عناصر الدرك الملكي بثلاث بوكدرة معززين بعناصر من الوقاية المدنية بمدينة آسفي، شرعوا في البحث عن مصابين تحت أنقاض المنزل المتهاوي، قبل أن يفاجؤوا بالعثور على مجموعة من بنادق الصيد غير المرخصة، و التي كانت مخبأة بعناية بمنزل خال من مالكيه، حيث تم حجز الأسلحة وفتح تحقيق أولي لمعرفة أسباب وظروف تواجدها بالمنزل المذكور.

    وأفادت المصادر عينها أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ثلاث بوكدرة تكثف من مجهوداتها للوصول إلى أصحاب المنزل، للاستماع اليهم على خلفية العثور على بنادق الصيد غير المرخصة، تحت إشراف النيابة العامة بمدينة آسفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”