قضاة إيطاليون يحققون في جريمة قتل لعارضة مغربية حضرت حفلات برلسكوني الجنسية 

قضاة إيطاليون يحققون في جريمة قتل لعارضة مغربية حضرت حفلات برلسكوني الجنسية 

A- A+
  • قرر قضاة إيطاليون، فتح تحقيق حول جريمة قتل محتملة لعارضة الأزياء المغربية “إيمان فاضل”، و التي كانت ضيفة دائمة على الحفلات الجنسية لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني و المعروفة بـ “بونغا بونغا”.
    وجاء قرار قضاة التحقيق، بعد حصولهم على نسخة من نص كتاب تجربة “إيمان فاضل” البالغة من العمر 33 سنة بعد وفاتها، بداية من شهر مارس بمستشفى ميلانو بعد ألم حاد في المعدة، حيث أكدت  لمحاميها و أصدقائها أنها تعرضت لتسمم، قبل الإعلان عن وفاتها يوم الجمعة.
    وسبق وأن أدلت إيمان فاضل بشهادتها في 2012، خلال حضورها لمحاكمة برلسكوني، والذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس مع قاصرة، لكن ممثلين عن الادعاء وجهوا اتهامات جديدة بحق برلسكوني ومتهمين آخرين برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى، والتي أدين فيها قبل أن تتم تبرئته، من قبل قاض بأنه لم يكن على علم بعمر العارضة المغربية.

    وصرح كبير ممثلي الادعاء في ميلانو لوكالة “رويترز”: “لم يحدد الأطباء بأي درجة من اليقين سببا يفسر الوفاة”، مشيراً إلى وجود “العديد من الأمور غير المعتادة” في السجلات الطبية للمتوفية.

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    التقدم والاشتراكية: الاحتلال الإسرائيلي يتحدى العالم ويدعو العرب للتحرك السريع