ظهور مستجدات جديدة في قضية اغتصاب أستاذ لتلميذة بأكادير

ظهور مستجدات جديدة في قضية اغتصاب أستاذ لتلميذة بأكادير

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر خاصة، أن قاضي التحقيق باستئنافية أكادير أمر بمتابعة الاستاذ المتهم باغتصاب والتغرير بتلميذة قاصر في حالة سراح، بعد أن قضى شهر ونصف من الاعتقال الإحتياطي بسجن أيت ملول.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فقرار متابعة الأستاذ في حالة سراح استند على تنازل موقع من طرف والد التلميذة لفائدة الأستاذ المتهم.

  • وتفجرت هذه القضية بعد غياب التلميذة عن منزل أسرتها طوال النهار وبعد عودتها في المساء قامت أسرتها باستفسارها عن غيابها ومحاصرتها بسيل من الأسئلة لتقوم الضحية بسرد تفاصيل ما تعرضت له من ممارسة جنسية من طرف الأستاذ.

    ووقع الخبر على عائلة الضحية كالصاعقة، حيث قامت باصطحاب الضحية صوب مقر مفوضية الأمن ووضع شكاية في الموضوع.

    وفور توصلها بالشكاية قامت المصالح الأمنية بمباشرة تحرياتها وأبحاثها الميدانية، وجرى التنسيق مع التلميذة بعد توصلها باتصال من أستاذها يطالبها فيه بمعاودة مرافقته صوب الشقة التي كانا فيها، وضرب معها موعدا غراميا بمحطة “الطاكسيات” بأكادير، ليتم نصب كمين له من طرف العناصر الأمنية بتنسيق مع الضحية، حيث جرى توقيفه، وهو بصدد انتظار التلميذة لمرافقتها نحو إحدى الشقق التي سبق وأن استدرجها إليها .

    وتم اقتياد الموقوف صوب مصلحة الشرطة، ليتم إخضاعه لتذابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب له، ونوعية العلاقة التي تربطه بالتلميذة، ليجري تقديمه أواخر يناير الماضي ، أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير الذي قرر متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..العثور على جثة وسط حديقة بالبيضاء+صور