إحالة مؤذن مسجد على استئنافية أكادير للاشتباه بتورطه في اغتصاب فتاة قاصرة

إحالة مؤذن مسجد على استئنافية أكادير للاشتباه بتورطه في اغتصاب فتاة قاصرة

A- A+
  • أحيل على الوكيل العام باستئنافية أكادير، صباح اليوم، مؤذن مسجد، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بهتك عرض فتاة قاصرة تبلغ من العمر 17 سنة واغتصابها.

    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه به بعد شكاية تقدمت بها والدة الضحية بعد رفضها لعرض التسوية الذي تقدم به “مؤدن” المسجد بعد افتضاح أمره شهر فبراير الماضي، حينما استغل غياب أسرة الضحية عن المنزل بأحد دواوير جماعة “أزغار” التابعة لإقليم تارودانت، ليقوم باستدراجها إلى أحد المنازل المجاورة للمنزل الذي تقطن فيه، وعمد إلى تجريدها من ملابسها وممارسة الجنس عليها بالعنف غير مكثرت لتوسلاتها وطلباتها المتكررة بعدم أذيتها.

  • وأوضحت مصادر “شوف تيفي” أن المشتبه به جرى ضبطه من طرف مالك المنزل الذي استدرج له الفتاة القاصرة، وقام بإخطار أهل المنطقة بما أقدم عليه مؤذن مسجد الدوار.

    وأضافت مصادر “شوف تيفي”، أنه بعد افتضاح أمره حاول التوصل لحل ودي وتسوية الوضع، وذلك بدخوله في مفاوضات مع والدة الضحية، وهي المفاوضات التي لم تقبلها أم الفتاة لتقوم بتقديم شكاية ضده تتهمه فيها بالتغرير بابنتها وهتك عرضها بالقوة.

    هذا، وبعد توصل مصالح الدرك الملكي بدائرة إغرم بشكاية أم الضحية، باشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث انتقلت للدوار الذي يقطن فيه المشتبه به، وجرى توقيفه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث معه حول ما نسب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وإجراء مواجهة بينه وبين الضحية في حضور والدتها على اعتبار أنها قاصرة، قبل أن يتم تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    5 ملايين دولار مقابل حياة جديدة لطفلك.. تعرّف على أغلى دواء بالعالم!