درك قلعة السراغنة يعثر على النصف الثاني من جثة الأب الذي قتله ابنه بطريقة مروعة

درك قلعة السراغنة يعثر على النصف الثاني من جثة الأب الذي قتله ابنه بطريقة مروعة

A- A+
  • وجدت عناصر المركز القضائي للدرك بقلعة السراغنة قبل قليل من يومه الثلاثاء على النصف الثاني من جثة الأب الذي أقدم على قتله ولده رميا بالرصاص بدوار النفافتة التابع لجماعة سيدي الحطاب بقلعة السراغنة، حسب ما كشفته مصادر محلية.

    وكانت “شوف تيفي” قد كشفت أمس الاثنين تفاصيل الجريمة التي هزت المغاربة، حيث تم اعتقال الابن البالغ من العمر 19 سنة، و الذي أنهى حياة والده بعد طلقة نارية من بندقية صيد من نوع “جويجة”، بالقرب من منزله “خطارات”، بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر.

  • وحسب نفس المصادر، فإن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، تمكنت من تحديد مكان الجاني بعد تعقب دقيق لهاتفه النقال.

    وأفادت ذات المصادر، أن سرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة، اعتقلت المعني بالأمر بالقطار، في محطة الوصول بين بنجرير و سطات، بتنسيق مع الدرك الملكي بسرية بنجرير.

    و تمكن المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، و الذي واصل البحث عن جثة الهالك بتنسيق مع سرية الدرك الملكي ببني عامر، إلى العثور عليها مرمية بحفرة عميقة باستعمال الكلاب المدربة.

    واقتيد الموقوف، من أجل مباشرة التحقيقات الأولية معه، وفك لعز هذه الجريمة، قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة