بالصور.. والي جهة مراكش آسفي يشرف على الأنشطة الرياضية و الفنية للمعاقين بمراكش

بالصور.. والي جهة مراكش آسفي يشرف على الأنشطة الرياضية و الفنية للمعاقين بمراكش

A- A+
  • أشرف والي جهة مراكش آسفي “كريم قسي لحلو”، زوال يوم السبت 9 مارس الجاري، بساحة 16 نونبر ، الحارتي بمراكش، على إعطاء الانطلاقة لفعاليات الأنشطة الرياضية والفنية و الورشات ومعرض المنتوجات التي ينظمها المركز الوطني محمد السادس للمعاقين بتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تحت شعار ”معا لنرتقي” وذلك بهدف إذكاء الوعي والمساواة بين الجنسين.

  • و زار والي الجهة، كلا من فضاءات العروض التي أثثتها الجمعيات الفاعلة في مجال إدماج ومواكبة ذوي الاحتياجات الخاصة سواء بعرض منتوجاتها، أو تقديم أنشطتها المتنوعة علاوة على ورشات مختلفة لفائدة هذه الفئة في وضعية إعاقة.

    وشكلت الجولة التي قام بها والي الجهة، بحضور الكاتب العام للولاية ونائبة رئيس المجلس الجماعي لمراكش، ومدير أكاديمية التربية والتكوين، والمديرة الجهوية للصحة، والمدير الجهوي للشبيبة والرياضة، بالإضافة إلى أطر المركز الوطني محمد السادس للمعاقين، فرصة للاطلاع على الجهود المبذولة من طرف النسيج الجمعوي العامل في هذا المجال والاستماع لتطلعات هذه الفئة التي تؤطرها جمعيات مختلفة التخصصات مع حضور وازن للعنصر النسوي.

    المناسبة عرفت توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في المسابقات المنظمة و تكريم بعض الشخصيات التي عملت لسنوات طويلة في هذا المجال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الأربعاء..ارتفاع درجات الحرارة بمختلف مناطق المملكة