تزامنا مع المسيرات الشعبية..بوتفليقة يصارع الموت

تزامنا مع المسيرات الشعبية..بوتفليقة يصارع الموت

A- A+
  • تزامنا مع المسيرات الشعبية التي عرفتها مختلف المدن الجزائرية والتي عبر من خلالها الشعب الجزائري عن رفضه لترشح بوتفليقة بسبب وضعه الصحي، ظهرت معطيات جديدة، تشير إلى أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفلقية يصارع الموت بمستشفى جنيف بسويسرا، بسبب تدهور حالته الصحية خلال الآونة الأخيرة.

    ووفق ما كشف عنه موقع “المشرق نيوز” الجزائري، يومه الثلاثاء، فهناك تكتم إعلامي كبير حول الحالة الصحية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ، الأمر الذي أدى لتداول مجموعة من الصفحات الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الأخبار التي تتحدث عن تدهور الوضع الصحي لعبد العزيز بوتفليقة ، ونقله للمستشفى.

  • وأشار الموقع المذكور إلى أنه في الوقت الذي نفى فيه مصدر طبي في مستشفى جنيف الجامعي، خبر وفاة الرئيس الجزائري ، أكد أن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة حرجة جداً، ومن المقرر أن يخضع بوتفليقة لعملية جراحية لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك.

    وأبرز موقع “المشرق نيوز” أن الرئيس الجزائري موجود حاليا في الطابق التاسع بمستشفى جنيف الجامعي، وهو قسم معزول عن باقي أقسام المستشفى ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر ممرات خاصة داخل المستشفى.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نادية فتاح: برنامج وكالة إنعاش وتنمية الشمال يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة