عامل إقليم الحوز يتفقد تقدم أشغال مشاريع تنموية بتحناوت

عامل إقليم الحوز يتفقد تقدم أشغال مشاريع تنموية بتحناوت

A- A+
  • تفقد عامل إقليم الحوز “رشيد بنشيخي”، يوم الاثنين، أشغال بناء قاعة مغطاة متعددة الرياضات بتحناوت بكلفة إجمالية بلغت 15.7 مليون درهم، والتي تندرج في إطار اتفاقية بين مجلس الجهة والمديرية العامة للجماعات المحلية و وزارة الشباب والرياضة و الجماعة الترابية تحناوت.

    كما وقف عامل الإقليم على، تقدم أشغال إنجاز المركب الثقافي بكلفة مالية تناهز 6.2 مليون درهم في إطار اتفاقية بين المديرية العامة للجماعات المحلية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والجماعة الترابية تحناوت.

  • زيارة العامل بنشيخي قادته أيضا، للوقوف على أشغال بناء مركز متعدد التخصصات ويضم المسبح نصف الأولمبي –مركز تجاري- مركزا للتنشيط ومركزا رياضيا بكلفة إجمالية 12.35 مليون درهم ممول من طرف المجلس الإقليمي، علاوة على مركز تكوين قدرات النساء بكلفة 1.4 مليون درهم بمساهمة المجلس الإقليمي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

    كما اطلع عامل الإقليم، على أشغال بناء مركز اجتماعي بمدينة تحناوت خاص بالأطفال ثلاثي الصبغي والمسنين، والذي تقدر تكلفته الإجمالية بأزيد من مليوني درهم، بشراكة مع بلدية تحناوت والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي والسلطات الإقليمية، ويهدف هذا المشروع إلى تقديم خدمات نموذجية للأطفال ثلاثي الصبغي، والاهتمام بهم، كما يعد فضاء اجتماعيا للقرب لرعاية المسنين.

    عامل إقليم الحوز، كان مرفوقا خلال الزيارة التفقدية برئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية تحناوت والمصالح التقنية بالعمالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية