إيداع مهاجر مغربي سابق السجن لتورطه في احتجاز ومحاولة اغتصاب قاصرة بشيشاوة

إيداع مهاجر مغربي سابق السجن لتورطه في احتجاز ومحاولة اغتصاب قاصرة بشيشاوة

A- A+
  • قرر الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، يوم أمس السبت، متابعة مهاجر مغربي بالديار الأوروبية وإيداعه سجن الأوداية، وذلك بعد اتهامه من طرف فتاة قاصر باحتجازها داخل محل تجاري خال، ومحاولة هتك عرضها بالقوة بمنطقة سيدي المختار بإقليم شيشاوة.
    ووفق مصادر محلية لقناة “شوف تيفي”، فتفاصيل القضية تعود إلى يوم الخميس الماضي حينما توصلت مصالح الأمن بمدينة شيشاوة باتصال هاتفي من فتاة قاصرة تبلغ من العمر 17 سنة، تدعي فيه أنها توجد بكراج بحي الرياض بجماعة سيدي المختار ومحتجزة من طرف مهاجر مغربي سابق بالديار الأوروبية.

    وأضافت ذات المصادر أنه بناء على المكالمة الهاتفية، باشرت مصالح الأمن بتنسيق مع درك سيدي المختار تحرياتها وأبحاثها الميدانية، والتي أفضت لتحديد مكان تواجد الفتاة، وتم اقتحام “الكراج” المشكوك فيه حيث جرى العثور على الفتاة القاصرة رفقة المهاجر الذي ادعت أنه قام باحتجازها.

  • وجرى اقتياد المعني بالأمر صوب مقر الدرك الملكي رفقة الفتاة لتعميق البحث والتحقيق معهما حول حيثيات وملابسات الواقعة وللتأكد من صحة الوقائع، قبل أن يتم تقديمه يوم أمس السبت أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش الذي قرر متابعته في حالة اعتقال في انتظار انطلاق جلسات محاكمته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها