القصة الكاملة لمصرع أربعيني سقط من شرفة غرفته بأحد الفنادق بحي جليز بمراكش

القصة الكاملة لمصرع أربعيني سقط من شرفة غرفته بأحد الفنادق بحي جليز بمراكش

A- A+
  • كشفت مصادر خاصة لـ “شوف تيفي” أن الشخص الذي سقط من شرفة غرفته بأحد الفنادق بشارع المنصور الذهبي بحي جليز مراكش يدعى “عبد الصمد، ت”، ويبلغ من العمر 44 سنة، متزوج وأب لطفلين، ينحدر من مدينة آسفي، ويعمل في القطاع الفلاحي بمدينة الدار البيضاء.

    وأضافت نفس المصادر أن الهالك قضى ليلة خمرية في إحدى الحانات القريبة من الفندق الذي قرر النزول به، قبل أن يقصد غرفته رقم 109، حوالي الساعة الثانية من صباح يوم السبت.

  • ووفق ذات المصادر، فإن الهالك حاول أن يلقي نظرة على الشارع من شرفة الغرفة، قبل أن يفقد توازنه، ويسقط ليرتطم بالأرض ما خلف له جروحا غائرة على مستوى الرأس، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بعين المكان.

    فيما رجحت مصادر أخرى أن الهالك كان رفقة امرأة لحظة دخوله الفندق، وربما كان سقوطه من شرفة الغرفة نتيجة جريمة قتل مدبرة.

    ولازالت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش تواصل تحقيقاتها المعمقة والتفصيلية، مع مجموعة من الموقوفين بمن فيهم مالك الفندق، للوقوف على أسباب وظروف مصرع الهالك.

    هذا، وقد تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بأبواب مراكش، لإخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

    وشهد الفندق المذكور حالة استنفار قصوى بين المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، ليلة أمس السبت، بعد التوصل بإخبارية تفيد بسقوط عرضي لشاب من شرفة غرفته بأحد الطوابق بفندق بشارع المنصور الذهبي بحي جليز، حيث حلت مختلف الأجهزة الأمنية من شرطة قضائية وعلمية إلى عين المكان للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عبد النباوي يتباحث مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي سبل تعزيز التعاون