الداعية الإسلامي طارق رمضان يقاضي ضحاياه بدعوى علاقاته الجنسية معهن كانت رضائية

الداعية الإسلامي طارق رمضان يقاضي ضحاياه بدعوى علاقاته الجنسية معهن كانت رضائية

A- A+
  • رفع الداعية المفكر الإسلامي طارق رمضان شكاية، يتهم فيها ثلاث نساء بالتشهير، والادعاء الكاذب والوهمي، بعد أن اتهموه سابقا باغتصابهن، حسب ما أكده محاميه لوسائل إعلام فرنسية.

    وقدم طارق رمضان السويسري الجنسية، وفقا لذات المصادر، ثلاث شكايات في مدن مونبلييه، وروان، وليل، حيث تعيش النسوة الثلاث، اللواتي تتهمنه بالاغتصاب، وهن “هندة العياري، وكريستيل، ومونية ربوح”.

  • ورفض الداعية الاسلامي الذي يبلغ من العمر 56 سنة، تهمة الإغتصاب الموجهة إليه من الطرف النساء الثلاث، مؤكدا على أنه لم يغتصب أي واحدة منهن عكس ما يتم الترويج له من ادعاءات.

    وسيعتمد دفاع طارق رمضان في شكواه ضد المدعيات، تضيف ذات المصادر، على الكثير من الأدلة، بينها رسالة هاتفية نصية بعثتها إحداهن إلى رمضان تقول فيها أنها تفتقده، مباشرة بعد اللقاء الذي جمع بينهما، وزعمت أنها تعرضت للاغتصاب خلاله، زيادة على رسائل أخرى من المشتكية هندة عياري تثبت الأمر نفسه.

    وكان القضاء الفرنسي قد وجه إلى طارق رمضان تهمة اغتصاب المدعيتين هندة العياري، وكريستيل.

    ويشار إلى أنه تم الإفراج عن المفكر طارق رمضان شهر نونبر الماضي بعد أن قضى تسعة أشهر من السجن الاحتياطي، مقابل كفالة مالية قيمتها 300 ألف أورو، ومصادرة جواز سفره ومنعه من مغادرة التراب الوطني الفرنسي إلى أن يتم استكمال التحقيقات بشأن الاتهامات المنسوبة إليه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي