البراق: قطارات أكثر ومواقيت جديدة ابتداء من 4 مارس وعروض تعريفية متنوعة

البراق: قطارات أكثر ومواقيت جديدة ابتداء من 4 مارس وعروض تعريفية متنوعة

A- A+
  • كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 أنه سيتم الرفع من عدد قطارات البراق من 18 قطارا إلى 20 قطارا في اليوم في الاتجاهين، كما سيتم تعديل مواعيد القطارات مع تحسين وتيرتها ومرونتها ابتداء من 4 مارس المقبل.

    « قطاران إضافيان: على الساعة الثامنة صباحا و55 دقيقة انطلاقا من طنجة، وعلى الساعة الرابعة مساء انطلاقا من الدار البيضاء المسافرين ».

  • « قطاران إضافيان يوم الأحد، على الساعة السادسة مساء انطلاقا من الدار البيضاء المسافرين وعلى الساعة الرابعة مساء و55 دقيقة انطلاقا من طنجة ».

    « أول قطار ينطلق يوميا في السابعة صباحا في الاتجاهيين ».

    وذكر بلاغ صادر من الـ oncf والذي توصلت شوف تيفي بنسخة منه أن هذا العرض السككي الجديد، سيقدم العديد من الامتيازات من بينها مواصلات أكثر، عبر 20 قطارا في اليوم مع قطارات على رأس كل ساعة بين السابعة والعاشرة صباحا، بين الثالثة والسابعة مساء بالإضافة لقطارات نهاية اليوم على الساعة التاسعة مساء والثامنة و55 دقيقة مساء على التوالي انطلاقا من الدارالبيضاء المسافرين وطنجة، و20 مواصلة بمحطة القنيطرة، من أجل الوجهات من ونحو مكناس وفاس والجهة الشرقية، و14 مواصلة بمحطة الدار البيضاء المسافرين، من أجل الوجهات من ونحو مراكش والجنوب، ومواصلات عديدة مع القطارت المكوكية في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء وسطات والجديدة، و8 مواصلات عبر حافلات سوبراتور نحو تطوان ومرتيل.

    هذا وتلبية للطلب المتزايد للمسافرين عبر قطارات البراق، سيطلق oncf ابتداء من شهر مارس 2019، عروضا للانخراط خاصة بقطارات البراق، على محاور البيضاء-الرباط-القنيطرة، البيضاء-طنجة، الرباط-طنجة والقنيطرة-طنجة.

    وبالإضافة إلى مدة السفر الاستثنائية، والتي تمكن من ربط البيضاء بطنجة في ظرف لا يتعدى ساعتين و10 دقائق، والرباط طنجة في ظرف ساعة و20 دقيقة والقنيطرة طنجة في ظرف 50 دقيقة فقط، مكن البراق من تقديم تجربة جديدة للسفر على متن القطارات والخدمات بالمحطات.

    تجدر الإشارة، إلى أن قطارات البراق أقلت منذ انطلاق عملها في 26 نونبر 2018، أكثر من 600.000 مسافر، مسجلة بذلك تطورا متواصلا من أسبوع إلى أسبوع .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة مرتقبة بين بايرن ميونيخ و ريال مدريد