ضحية ”ولد الفشوش” تكشف تفاصيل خطيرة عن واقعة اغتصابها وافتضاض بكارتها

ضحية ”ولد الفشوش” تكشف تفاصيل خطيرة عن واقعة اغتصابها وافتضاض بكارتها

A- A+
  • بعد ساعات فقط من كشف ”شوف تيفي” عن التفاصيل الكاملة الخاصة بملف اتهام حفيد أحد أغنى أغنياء تطوان باغتصاب وافتضاض بكارة طالبة بمعهد خاص، فتحت هذه الأخيرة قلبها لـ ”شوف تيفي” قبل قليل من يومه الاثنين، لتكشف عن المزيد من المعطيات الخطيرة والصادمة بخصوص ”مصيبتها” وضياع شرفها.

    وأوضحت الشابة بأنها كانت رفقة صديقتها بكورنيش المضيق نهاية السنة الماضية، وتعرفت على ”ولد الفشوش” والذي أوهمها بأنه قادر على تمكنيها من الحصول على فرصة عمل، موضحة بأنها ربطت الاتصال به بعد ذلك واستفسرته بخصوص وعده لها، ما جعله يحدد موعد اللقاء بينهما.

  • وأضافت الشابة أن المعني بالأمر، قام باستدراجها إلى مركب سياحي بدعوى تجنبه الجلوس بالمقاهي نظرا لانتمائه لأسرة معروفة، لكنها تفاجأت مباشرة بعد وصولهما لشقة بالمركب بإقدام هذا الشاب على إرغامها بالقوة على إزالة ملابسها، موضحة بأنها حاولت إيهامه وهي تذرف الدموع بإصابتها بسرطان الرحم، لكنه هددها بالقتل وأقدم على إيلاج عضوه الذكري بجهازها التناسلي ما تسبب في افتضاض بكارتها، مشيرة إلى أنه أقدم بعد ذلك على نقلها إلى إحدى الشوارع لتربط الاتصال بصديقتها قبل الانتقال إلى دائرة أمنية بالمضيق، وضعت بها الشكاية التي تم على إثرها إيقاف ”ولد الفشوش”.

    تجدر الإشارة إلى أن مصدرا مطلعا، أكد لـ ”شوف تيفي” أن الغرفة الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان قضت، خلال الأسبوع المنصرم، بالسجن النافذ لمدة سنة واحدة، في حق حفيد أحد أغنياء المدينة، بعد اتهامه باغتصاب وافتضاض بكارة طالبة تبلغ من العمر 19 سنة.

    وأوضح المصدر ذاته أن النيابة العامة بالمحكمة المذكورة، قررت استئناف الحكم الصادر في حق ”ولد الفشوش”، وعبرت عن رفضها تكييف التهمة وتحويلها من الاغتصاب إلى الفساد.

    وأكد ذات المصدر في كشفه عن تفاصيل الفضيحة، أن الأمر يتعلق بطالبة بمعهد خاص تنحدر من مدينة بني ملال، تقدمت نهاية السنة الماضية بشكاية للمصالح الأمنية، أكدت من خلالها أنها كانت تقوم بجولة بكورنيش المضيق، والتقت بشاب يبلغ من العمر 28 سنة، قام بنقلها بواسطة سيارته الخاصة إلى مركب سياحي، حيث افتض بكارتها بالقوة والتقط العديد من الصور الفاضحة، مشيرا إلى أن الشابة وخلال تقدمها بالشكاية للمصالح الأمنية، أظهرت لرجال الأمن ”تبانها” عليه أثار الدم الناجمة عن افتضاض بكارتها.

    وأضاف مصدر ”شوف تيفي” أن ولد الفشوش تم اعتقاله بأمر من النيابة العامة مباشرة بعد تقدم الشابة بشكاية للمصالح الأمنية، مبرزا أن المعني بالأمر أنكر اغتصابه للشابة، وأكد على أنها أوهمته بأنها فقدت عذريتها سابقا ولهذا مارس معها الجنس بشكل عادي.

    وبخصوص هوية ”ولد الفشوش”، فقد أكد نفس المصدر أن المعني بالأمر يحترف رياضة الملاكمة، وهو حفيد الملقب بـ ”بائع الفحم” المعروف بالمدينة بثرائه وبامتلاكه لـ ”فيلا”، توجد بأحد أهم شوارع حمامة الشمال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس المكتب الوطني للسكك الحديدية