ولد الفشوش حفيد أغنى أغنياء المدينة يفتض بكارة شابة ويلتقط صورا فاضحة لها

ولد الفشوش حفيد أغنى أغنياء المدينة يفتض بكارة شابة ويلتقط صورا فاضحة لها

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن الغرفة الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان قضت، خلال الأسبوع المنصرم، بالسجن النافذ لمدة سنة واحدة، في حق حفيد أحد أغنياء المدينة، بعد اتهامه باغتصاب وافتضاض بكارة طالبة تبلغ من العمر 19 سنة.

    وأوضح المصدر ذاته أن النيابة العامة بالمحكمة المذكورة، قررت استئناف الحكم الصادر في حق “ولد الفشوش”، وعبرت عن رفضها تكييف التهمة وتحويلها من الاغتصاب إلى الفساد.

  • وأكد ذات المصدر في كشفه عن تفاصيل الفضيحة، أن الأمر يتعلق بطالبة بمعهد خاص تنحدر من مدينة بني ملال، تقدمت نهاية السنة الماضية بشكاية للمصالح الأمنية، أكدت من خلالها أنها كانت تقوم بجولة بكورنيش المضيق، والتقت بشاب يبلغ من العمر 28 سنة، قام بنقلها بواسطة سيارته الخاصة إلى مركب سياحي، حيث افتض بكارتها بالقوة والتقط العديد من الصور الفاضحة، مشيرا إلى أن الشابة وخلال تقدمها بالشكاية للمصالح الأمنية، أظهرت لرجال الأمن “تبانها” عليه أثار الدم الناجمة عن افتضاض بكارتها.

    وأضاف مصدر “شوف تيفي” أن ولد الفشوش تم اعتقاله بأمر من النيابة العامة مباشرة بعد تقدم الشابة بشكاية للمصالح الأمنية، مبرزا أن المعني بالأمر أنكر اغتصابه للشابة، وأكد على أنها أوهمته بأنها فقدت عذريتها سابقا ولهذا مارس معها الجنس بشكل عادي.

    وبخصوص هوية “ولد الفشوش”، فقد أكد نفس المصدر أن المعني بالأمر يحترف رياضة الملاكمة، وهو حفيد الملقب بـ “بائع الفحم” المعروف بالمدينة بثرائه وبامتلاكه لـ “فيلا”، توجد بأحد أهم شوارع حمامة الشمال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تنال استحسان المستهلكين خلال فعاليات اختيار”منتج العام في المغرب