”شوف تيفي” تكشف تفاصيل حادث سير راح ضحيته سائق حافلة للنقل الحضري بمراكش

”شوف تيفي” تكشف تفاصيل حادث سير راح ضحيته سائق حافلة للنقل الحضري بمراكش

A- A+
  • تكثف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، من أبحاثها المتواصلة لتحديد هوية صاحب سيارة خفيفة، تورط في سحل سائق حافلة للنقل الحضري بالطريق المدارية بدوار الكدية، وتسبب في وفاته على الفور بعين المكان.

    وحسب مصادر ”شوف تيفي”، فإن المصالح الأمنية بمراكش تسابق الزمن للعثور على المعني بالأمر، الذي فر من مكان الحادث، بعد أن سحل سائق الحافلة لأزيد من 70 مترا، قبل أن يتركه مضرجا في دمائه.

  • وتعود تفاصيل الحادث المميت إلى نهاية الأسبوع الماضي، حينما اصطدم سائق الحافلة على مستوى الطريق المذكور بالقرب من حي الكدية بمراكش بسيارة خفيفة كانت في الخلف، ليهم السائق بالنزول لمعاينة تداعيات الحادث، والاطمئنان على سائق السيارة، حيث قام الهالك بإدخال جسده في السيارة  قبل أن يفاجأه بانجذابه إلى داخلها وبقائه على هذا الوضع مسافة طويلة والسيارة تسير ليتم سحله مسافة 70 مترا، مما تسبب في وفاته على الفور، أمام صدمة ودهشة الركاب الذين عاينوا الواقعة.

    هذا وحلت المصالح الأمنية والشرطة القضائية من أجل نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بأبواب مراكش، وفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي