بهذه التهم تتابع ابتدائية مراكش مصور فيديو المركز الصحي الذي دشنه الملك

بهذه التهم تتابع ابتدائية مراكش مصور فيديو المركز الصحي الذي دشنه الملك

A- A+
  • يمثل مصور فيديو المركز الصحي بحي الملاح، صباح يوم الاثنين 25 فبراير الجاري، والذي دشنه الملك محمد السادس، أمام رئيس الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، في أول جلسة، بعد أن قررت النيابة العامة بنفس المحكمة تأجيل إحالته أمس الأحد لاستكمال البحث التفصيلي مع المتابع.

    وقررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش متابعة الموقوف بتهمة نشر وبث ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بمرفق عمومي، والتشهير بموظفيه وإهانتهم، بعد شكاية تقدمت بها المديرية الجهوية للصحة بمراكش، إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية.

  • وتعود تفاصيل القضية، حينما قام الشاب، الذي يبلغ من العمر 35 سنة، بتوثيق فيديو للمركز الصحي، كاشفا خلوه من الأطر الصحية والأدوية التي ظهرت خلال التدشين الملكي.

    واستمعت مصالح الشرطة بولاية أمن مراكش للمعني بالأمر بعد توقيفه بأمر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، حيث نفى المعني بالأمر خلال إخضاعه للتحقيق بمحاضر الاستماع كل ما نسب إليه، مؤكدا أن الهدف من تصوير الفيديو لم يكن من أجل المس بسمعة القطاع الصحي أو الوزارة، نافيا في الوقت ذاته أي صله له بالسيدة التي ظهرت في الفيديو، والتي وجدها في حالة انتظار ولم يكن وراء استقدامها بغرض تصوير الفيديو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي