عاجل…توقيف المشتبه به الرئيسي في مقتل طالب جامعي بأيت ملول

عاجل…توقيف المشتبه به الرئيسي في مقتل طالب جامعي بأيت ملول

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، عن توقيف مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بآيت ملول للمشتبه به الرئيسي في مقتل الطالب الجامعي بحي أزرو بمدينة أيت ملول، قبل قليل من يومه الأحد وذلك بعد تكثيف مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية التي أفضت لاعتقاله.

    وأفادت مصادر “شوف تيفي”، أن الموقوف قاصر ويبلغ من العمر 17 سنة ويشتغل كـ “لحام:سودور”، يشتبه في كونه من كان وراء توجيه طعنات للضحية على مستوى أطرافه السفلى والتي أدت لوفاته بعدما أصيب بنزيف حاد .

  • وأشارت مصادر “شوف تيفي”، أن الهالك الذي ينحدر من دوار “أكوراي” كان متجها لقضاء غرض شخصي قبل أن يتفاجأ بقاصرين يعترضان طريقه ودخل معهما في نقاش حاد جعل أحدهما يوجه له طعنات بأطرافه السفلى، والتي أسفرت عن إصابته بنزيف عجل بوفاته فور وصوله للمستشفى.

    واستنفر الحادث مختلف مصالح الأمن التي فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة فور إشعارها بالحادث، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه بتورطهما في هذه القضية، حيث تم توقيف أحدهما في ظرف وجيز من وقوع الجريمة، قبل أن يتأتى توقيف المشتبه به الرئيسي، ويتعلق الأمر بقاصر يبلغ من العمر 17 سنة.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي