معطيات جديدة تظهر في قضية اغتصاب فتاة باشتوكة أيت بها

معطيات جديدة تظهر في قضية اغتصاب فتاة باشتوكة أيت بها

A- A+
  • ظهرت معطيات جديدة بخصوص قضية تعرض فتاة للاغتصاب بمنطقة بلفاع التابعة لإقليم اشتوكة أيت بها، من طرف شاب يبلغ من العمر 18 سنة، ترتب عنه افتضاض للبكارة، حيث بينت التحقيقات الأولية أن الخيط الذي قاد لتفجرهذه القضية جاء بعد منشور فيسبوكي جرى تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يفيد تعرض فتاة قاصر لاعتداء جسدي من طرف عصابة إجرامية بدوار إسحنان التابع للجماعة الترابية بلفاع.

    وأفاد مصدر محلي لقناة “شوف تيفي”، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبلفاع فتحت تحقيقا في النازلة مع الفتاة موضوع المنشور بعد التعرف على هويتها، حيث تبين من خلال التحقيق أن الأخيرة كانت تربطها علاقة صداقة مع الشاب المذكور منذ شهور، اعتاد خلال هذه المدة على ممارسة الجنس معها، ما أدى إلى افتضاض بكارتها.

  • وأضاف ذات المصدر أن العلاقة بين الطرفين أصبحت متوترة خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعل الفتاة تقوم بجرح نفسها، نافية أن تكون قد تعرضت لأي اعتداء من طرف أية عصابة، لتكشف للعناصر الأمنية عن هوية الشاب المشتبه به، والذي تم توقيفه.

    وأحيل الموقوف على مركز الدرك ببلفاع لتعميق البحث معه والتحقيق حول القضية، إذ وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام أنظار استئنافية أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي