إحالة شابين على استئنافية أكادير للاشتباه في اختطافهما واغتصابهما لفتاة قاصرة

إحالة شابين على استئنافية أكادير للاشتباه في اختطافهما واغتصابهما لفتاة قاصرة

A- A+
  • أحالت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة صباح يومه السبت 23 فبراير الجاري على الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير شابين، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق باختطاف واحتجاز وهتك عرض تلميذة قاصرة.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن التحقيقات الأولية التي أجرتها مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة كشفت عن قيام أحد المشتبه بهما على استدراج الفتاة القاصرة من مدينة أكادير بعدما تعرف عليها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي لمنطقة “الكفيفات” ليقوم بعد ذلك بربط الاتصال بصديق له من أجل الاستعانة بمنزله لاستقبال الفتاة، حيث تم نقلها لمنزل الشاب الثاني المتورط في هذه القضية بحي الرطيم بمدينة أولاد تايمة، إذ تم احتجازها هناك.

  • وأضاف ذات المصدر أن عملية توقيف المشتبه بهما جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الدرك الملكي من طرف سيدة تنحدر من مدينة أكادير تفيد بتعرض ابنتها القاصرة البالغة من العمر 15 سنة لعملية اختطاف من طرف أشخاص مجهولين ينحدرون من منطقة هوارة، وذلك منذ يوم الإثنين الماضي.

    وبناء على هذه الشكاية باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها بخصوص هذه القضية، حيث أسفرت عملية البحث على تحديد هوية أحد المشتبه بهما قبل أن يتم تعقبه وإلقاء القبض عليه رفقة شريكه على مستوى حي الرطيم أولاد تايمة، وذلك بعدما قامت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة المختصة بمداهمة أحد المنازل المتواجدة بالحي المذكور في وقت مبكر من صباح يوم أمس الجمعة، قبل أن يتم اعتقال المشتبه بهما وتحرير الفتاة المختطفة.

    وجرى وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما قبل أن تتم إحالتهما على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير صباح يومه السبت، والذي قرر إيداعهما بالسجن المحلي لأيت ملول من أجل جناية الاختطاف والاحتجاز واغتصاب فتاة قاصرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تنال استحسان المستهلكين خلال فعاليات اختيار”منتج العام في المغرب