ابتدائية البيضاء تؤجل محاكمة سيدة الأعمال ”هند العشابي” إلى هذا التاريخ

ابتدائية البيضاء تؤجل محاكمة سيدة الأعمال ”هند العشابي” إلى هذا التاريخ

هند العشابي

A- A+
  • أرجأت الغرفة الجنحية لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، يوم أمس الجمعة، النظر في ملف قضية سيدة الأعمال المغربية، هند العشابي، المتهمة بإصدار شيك بدون رصيد.

    وجاء قرار التأجيل إلى غاية 8 مارس المقبل، بطلب من دفاع المتهمة، هند العشابي، الذي التمس مهلة لإعداد الدفاع.

  • وأحضرت المتهمة المتابعة في حالة اعتقال، إلى جلسة محاكمتها التي دامت لدقائق، وفقا لما أورده موقع إرم نيوز الإماراتي، وأجلت بعد الاستجابة الهيئة القضائية لملتمس هيئة الدفاع عنها.

    وتتابع مالكة مجموعة «داليا»، التي أودعت بسجن عكاشة بالدار البيضاء، بتهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة 42 مليون درهم، بناء على شكاية وضعها زوجها.

    يشار أن هند العشابي، عمدت بعد اعتقالها، إلي وضع شكاية، تتهم فيها زوجها بالنصب وخيانة الأمانة.

    وجاء في الشكاية التي وضعها دفاع العشابي لدى وكيل الملك، بأنه بعد مشاكل مع زوجها ”تم الضغط عليها من طرف المشتكى به، حيث منحته شيكا موقعا من طرفها وغير حامل لأي مبلغ”.

    وأضاف دفاع المشتكية، أنها فوجئت عند القبض عليها، أنها كانت موضوع مذكرة بحث، بعد شكاية وضعها زوجها من أجل إصدار شيك بدون رصيد بقيمة 42 مليون درهم.

    وتعتبر هذه المرة الثانية، التي تحتل فيها العشابي واجهة الأحداث القضائية، بعد ما كانت قضت عقوبة سجنية، إثر متابعتها بتهمة تزوير عقود والخيانة الزوجية.

    وأدينت سيدة الأعمال بثلاثة أعوام سجنا ابتدائيا، قبل أن تعمد محكمة الاستئناف بالرباط إلى خفض العقوبة إلى سنتين، كي تعانق الحرية في غشت الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بسبب الحجر الصحي وزارة لفتيت تسن أحكاما خاصة بحالة الطوارئ الصحية