عاجل…بعد ربورطاج “شوف تيفي” التلميذة المختفية بتارودانت تعود لأحضان أسرتها

عاجل…بعد ربورطاج “شوف تيفي” التلميذة المختفية بتارودانت تعود لأحضان أسرتها

A- A+
  • عادت قبل قليل من صباح يومه السبت 23 فبراير 2019، التلميذة “أ.و” التي كانت قد اختفت قبل أسبوع لمنزل أسرتها بمدينة تارودانت.

    وحسب اتصال هاتفي لوالدها بقناة “شوف تيفي”، فالتلميذة عادت حوالي الساعة السادسة صباحا للمنزل في كامل صحتها، مشيرا أنها وفق ما أكدت له بعد دخولها للمنزل أنها تعرضت للاختطاف من طرف مجهولين بمدينة تارودانت، لتجد نفسها معصومة العينين داخل مكان مظلم، لم تكن تعرفه في الوهلة الأولى، إلا بعد أن وصلت للمحطة الطرقية حيث أخبرها عدد من المواطنين الذين التقتهم أنها تتواجد بمدينة سلا ليتكفلوا لها بثمن التذكرة نحو تارودانت.

  • وأضاف ذات المتحدث، أنه بعودة ابنته اطمئن قلبه وعادت البسمة للوجه والدفء للمنزل بعد أسبوع من المعاناة المريرة والحزن الذي خيم على كل أفراد الأسرة.

    وختم والد الضحية، مكالمته بتوجيه شكره لقناة شوف تيفي التي كانت سباقة لإثارة القضية وساهمت في عودة ابنته لأحضان المنزل إلى جانب العناصر الأمنية التي استنفرت مختلف أجهزتها وباشرت تحرياتها للوصول لمكان تواجد المختفية.

    هذا ومن المنتظر، أن يتم الاستماع للتلميذة المختفية في محضر رسمي من طرف عناصر الشرطة القضائية بمدينة تارودانت لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة وتحديد ظروف الاختفاء والأشخاص الواقفين وراء ذلك.

    يشار أن التلميذة “أ.و” اختفت عن الأنظار منذ السبت الماضي، بمدينة تارودانت في ظروف جد غامضة تاركة أسرتها في حالة نفسية جد عصيبة خاصة بعد وجود شكوك حول تعرضها للاختطاف والاحتجاز.

    وجاء اختفاؤها بعدما خرجت مساء السبت الماضي، من منزل أسرتها الكائن بمنطقة “باب الخميس” متوجهة صوب مركز للدعم تتلقى فيه الساعات الإضافية، ليتفاجأ والدها بعد ذهابه لاصطحابها بعدم وجودها بالمركز، حيث تم إخباره من طرف الأطر التدريسية بغيابها وعدم حضورها للحصة الأمر الذي وقع عليه كالصاعقة ليبادر بالسؤال عنها لدى صديقاتها غير أنه لم يعثر لها على أي آثار أو خبر ليدخل في دوامة من الحيرة والهلع والخوف على فلذة كبده خصوصا بعدما باءت كل محاولات البحث عنها بالفشل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي