بعد خروج الملايين للاحتجاج..دراجي يفجرها: ”الجزائر واقفة ضد العصابة”

بعد خروج الملايين للاحتجاج..دراجي يفجرها: ”الجزائر واقفة ضد العصابة”

A- A+
  • تزامنا مع المسيرات المليونية التي عرفتها مختلف الولايات الجزائرية، والرافضة لترشح عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة، نشر الإعلامي الجزائري الشهير ”حفيظ دراجي، تدوينة عبر حسابه بالفيسبوك، عبر من خلالها عن فخره لانتمائه للشعب الجزائري الذي وقف ضد نظام بوتفليقة والذي وصفه بـ ”العصابة”.
    وكتب دراجي في تدوينته: ” فخور بالانتماء إلى شعب عظيم يأبى أن يفرط في وطنه بهذا الشكل السلمي و الحضاري..هذه هي الجزائر التي نريدها واقفة ضد العصابة..”، مضيفا في تدوينة ثانية: ”جدار الصمت تكسر،العهدة الخامسة لن تكون..هاقد خرجت المسيرات السلمية في كل ولايات الجزائر، وحمل الصغار والكبار رايات الوطن، وقال الشعب كلمته بصوت واحد معبرا عن رفضه للعهدة الخامسة..لا خوف من شعبنا ولا خوف على شعبنا، خوفنا على وطننا من العصابة..”.

    تجدر الإشارة إلى أن حشودا شعبية جزائرية، خرجت يومه الجمعة، إلى الشوارع بمختلف ولايات الجزائر، للتعبير عن رفضهم لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفيلقة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أبريل المقبل.

  • وطالب المحتجون في مسيرات مليونية سلمية الرئيس بوتفليقة بالتراجع عن قرار الترشح، وذلك من خلال رفع مجموعة من الشعارات القوية، من بينها ”ارحل” و”لا للعهدة الخامسة”، مؤكدين أن النظام الحالي، أغرق البلاد في العديد من المشاكل.

    وخرجت مسيرات حاشدة وسط العاصمة الجزائرية، مباشرةً بعد صلاة الجمعة، من عدّة مساجد نحو ساحة أول ماي بوسط العاصمة الجزائرية، ثم سار المئات نحو ساحة البريد المركزي عبر شارع حسيبة بن بوعلي، رافعين العديد من الشعارات الرافضة لترشح ”بوتفليقة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي