اختطاف واحتجاز فتاة قاصرة يقود لتوقيف شخصين بأولاد تايمة

اختطاف واحتجاز فتاة قاصرة يقود لتوقيف شخصين بأولاد تايمة

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة صباح يوم الجمعة 22 فبراير الجاري شخصين وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز واغتصاب فتاة قاصرة تنحدر من مدينة أكادير.

    وأفاد مصدر خاص أن عملية توقيف المشتبه بهما جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الدرك الملكي من طرف سيدة تنحدر من مدينة أكادير تفيد تعرض ابنتها القاصرة البالغة من العمر 15 سنة لعملية اختطاف من طرف أشخاص مجهولين ينحدرون من منطقة هوارة، وذلك منذ يوم الإثنين الماضي.

  • وبناء على هذه الشكاية باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها بخصوص هذه القضية، حيث أسفرت عملية البحث على تحديد هوية أحد المشتبه بهما قبل أن يتم تعقبه وإلقاء القبض عليه رفقة شريكه على مستوى حي الرطيم أولاد تايمة، وذلك بعدما قامت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة المختصة بمداهمة أحد المنازل المتواجدة بالحي المذكور في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، قبل أن يتم اعتقال المشتبه بهما وتحرير الفتاة المختطفة، وأضاف ذات المصدر، أنه لا زال البحث جاريا لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية.
    في الوقت الذي تم وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير من أجل جناية الاختطاف والاحتجاز واغتصاب فتاة قاصرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي