مثير.. فقدان العذرية لدى الشابات مبكرا يسبب الندم

مثير.. فقدان العذرية لدى الشابات مبكرا يسبب الندم

A- A+
  • كشفت دراسة بريطانية حديثة، حول السلوك الجنسي، أن فقدان العذرية في وقت مبكر جداً يعد من أكثر ما يتسبب بندم الشابات في بريطانيا.

    ووفق ما كشفت عنه وسائل إعلام بريطانية، فقد أقر أكثر من ثلث النساء اللاتي استطلعت آراؤهن، وربع رجال العينة، وكلهم مراهقون أو في بداية العشرينيات، أن ممارسة الجنس لأول مرة لم تحدث في “الوقت المناسب”.

  • وأوضحت المصادر ذاتها أن استطلاع الرأي “ناتسال” والذي يجرى كل عقد من الزمن، يقدم صورة مفصلة حول السلوك الجنسي في المملكة المتحدة، مشيرة إلى أن مجلة “بي إم جيه” للصحة الجنسية والإنجابية، نشرت الاستطلاع الأخير، والذي درس فيه باحثون من “كلية لندن للصحة والطب في المناطق الحارة” ردود ما يقرب 3,000 شاب وشابة كانوا قد أجابوا على الأسئلة بين عامي 2010 و 2012، حيث أظهرت الإجابات أن نحو 40 في المائة من الشابات و26 بالمائة من الشباب لم يشعروا بأن أول تجربة جنسية لهم كانت “في الوقت المناسب”، وعندما سئلوا عن تفاصيل أعمق حول ذلك، قال معظمهم إنهم يتمنون لو أنهم انتظروا فترة أطول قبل أن يفقدوا عذريتهم.

    وأشارت ذات المصادر أن معظم من شملتهم العينة قد مارس الجنس مع بلوغ سن الـ 18، ونصفهم فعلوا ذلك في سن الـ 17، في حين أن ما يقرب من الثلث ممن أجاب عن أسئلة الدراسة قال إنه مارس الجنس قبل أن يبلغ سن الـ 16.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداخلة..وحدة تابعة للبحرية الملكية تنقذ 81 مرشحا للهجرة غير النظامية