تطورات خطيرة في قضية الشابة المتزوجة صاحبة الفيديوهات الجنسية بالمضيق

تطورات خطيرة في قضية الشابة المتزوجة صاحبة الفيديوهات الجنسية بالمضيق

A- A+
  • فند مصدر جد مطلع لـ “شوف تيفي” المعطيات المتداولة، والتي تشير إلى أن الشابة المتزوجة بطلة الفيديوهات الجنسية بالمضيق قد تقدمت بشكاية للمصالح الأمنية بولاية أمن تطوان، اتهمت من خلالها شخصا تجمعها به علاقة غير شرعية بابتزازها ونشر فيديوهاتها الجنسية الفاضحة.

    وأكد المصدر ذاته أن المصالح الأمنية أصدرت مذكرة بحث في حق هذه الشابة المتزوجة والتي غادرت المدينة مباشرة بعد انتشار الفيديوهات الجنسية الفاضحة، التي ظهرت بها وهي تقوم بإيحاءات جنسية داخل شقتها وبالحمام، وهي الفيديوهات التي قامت بإرسالها لعشيقها.

  • وأشار ذات المصدر إلى أن عشيق الشابة المتزوجة ينحدر من مدينة فاس وليس من خنيفرة كما تم تداوله، مشيرا إلى أن التحريات بخصوصه أظهرت صدور 6 مذكرات بحث وطنية في حقه في قضايا مختلفة.

    وبخصوص تفاصيل الفضيحة التي هزت المدينة السياحية، فقد أكد مصدر “شوف تيفي” أن السيدة المتزوجة غادرت منزل الزوجية قبل مدة بسبب مشاكل أسرية، وتعرفت خلال الصيف الماضي على شاب منحدر من مدينة فاس، والذي حل بالمضيق من أجل قضاء العطلة، قبل أن تتطور العلاقة بينهما إلى ممارسة الجنس في العديد من المرات، وهو ما جعلها تقوم بعد ذلك بإرسال فيديوهات جنسية له، وهي الفيديوهات الفاضحة التي تم تسريبها من طرف المعني بالأمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي