متابعة أربع فتيات بتهمة الاتجار في البشر واستغلال قاصر في الدعارة ببنجرير

متابعة أربع فتيات بتهمة الاتجار في البشر واستغلال قاصر في الدعارة ببنجرير

A- A+
  • قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، أول أمس الاثنين، إيداع أربع نساء تتراوح أعمارهن ما بين 25 و 41 سنة، سجن الوداية ضواحي مراكش، بعد متابعتهن في حالة اعتقال بتهمة استغلال قاصرات والتحريض على الدعارة والاتجار في البشر.

    وكانت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببنجرير، أحالت بداية الأسبوع الجاري، على أنظار النيابة العامة باستئنافية مراكش، المتابعات الأربع بجناية ”الاتجار في البشر”، بعد استكمال التحقيقات المعمقة معهن نهاية الأسبوع الماضي.

  • وتعود تفاصيل القضية، حينما أخضعت المصلحة الإقليمية للأمن الوطني ببنجرير، أحد الموقوفين للبحث القضائي التمهيدي، على خلفية تهمة السرقة بالنشل، قبل أن يعترف خلال محاضر الاستماع أنه أهدى بعض المسروقات وهي عبارة عن هاتف نقال، إلى خليلته القاصر التي تبلغ من العمر 17 سنة، ليتم استدعاؤها للاستماع إليها على خلفية القضية، قبل أن تفجر المعنية بالأمر مفاجأة من العيار الثقيل، بأنها تمارس الدعارة، بعد أن اقترحت عليها إحدى صديقاتها الالتحاق بها من مدينة الدار البيضاء نحو بنجرير.

    وكشفت الموقوفة، خلال محاضر الاستماع لدى مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بنجرير، أنها اكتشفت بأنها ضحية استغلال من طرف صديقاتها وأخريات، عبر التوسط لها في الدعارة، مقابل عمولة مادية تقدمها لهن.

    وعملت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببنجرير على توقيف صديقاتها الأربع، قبل الاستماع إليهن، ووضعهن تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تنال استحسان المستهلكين خلال فعاليات اختيار”منتج العام في المغرب