نائب من البيجيدي يكشف عن التضييق والإقصاء الذي يتعرض له من طرف إخوانه بفاس

نائب من البيجيدي يكشف عن التضييق والإقصاء الذي يتعرض له من طرف إخوانه بفاس

A- A+
  • كشف النائب الخامس “محمادين زروق” بمقاطعة زواغة بمدينة فاس التي يرأسها البرلماني عبد الواحد بوحرشة المنتمي إلى حزب العدالة و التنمية، عن التضييق والإقصاء الذي يتعرض له من طرف إخوانه والأعضاء في مجلس المقاطعة، عن ذات الحزب.

    وأوضح زروق في تصريح هاتفي لـ”شوف تيفي” يومه الاثنين، أنه أقدم على اتخاذ هذه الخطوة، بنشر بيان مكتوب بخط اليد موقع باسمه، في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما انسدت أمامه” جميع أبواب الحوار والاستفسارات التي تقدم بها إلى مجلس المقاطعة، وتغييبه بشكل قصدي، وعدم استدعائه لحضور اجتماعات المجلس، قائلا: “لا أحضر إلا لاجتماعات اللجان والدورات، بدون أن يقدموا مبررات معقولة، بالإضافة إلى تغليب منطق المحاباة مع بعض الموظفين في مقاطعة زواغة من ذوي “الحظوة”، على حساب المنتخبين الذين من المفروض أن يستجيبوا لمطالب الساكنة الذين صوتوا علي، وهذا السلوك اعتبره تبخيسا في حق المنتخب”.

  • وأوضح النائب الخامس، في بيانه الذي اطلعت عليه “شوف تيفي”، أنه يعلن للرأي العام المحلي بالملحقة الإدارية المسيرة و مقاطعة زواغة، أنه قد تم إقصاؤه من التسيير، بسبب اختلافه مع بعض أعضاء المجلس في التسيير و على رأسهم الرئيس بوحرشة.

    و أبرز زروق محامدين، “أنا على اختلاف كذلك مع الهيئة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية، وألتمس العذر من ساكنة مقاطعة زواغة وملحقة المسيرة وأحيائها في عدم وفائي بمطالبهم وتمثيلهم في المقاطعة”.

    وأشار النائب عن حزب البيجيدي إلى أنه يتظر تدخل المكتب الجهوي الذي يرأسه “خالد البوقرعي” كاتب شبيبة الحزب السابق، لـ”فض هذا النزاع”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم