فيروس كورونا يعود إلى السعودية من جديد ويسقط ضحيتين أخريين

فيروس كورونا يعود إلى السعودية من جديد ويسقط ضحيتين أخريين

A- A+
  • عاد فيروس “كورونا”، المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، للظهور من جديد في المملكة العربية السعودية، متسببا نهاية الأسبوع المنصرم، في وفاة حالتين جديدتين.

    وفي ذات السياق، أوردت صحيفة “الرياض” السعودية في عددها نهاية الأسبوع الماضي، أن مصادر خاصة أكدت لها وفاة شخصين بسبب فيروس “كورونا”، في كل من وادي الدواسر، وخميس مشيط، وذلك يوم الجمعة الماضي، ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 775 شخصا، منذ ظهور المرض في المملكة عام 2012.

  • وقالت ذات الصحيفة إنه تم تسجيل حالتين جديدتين في كل من تبوك، ووادي الدواسر .. في حين تعافت 6 حالات من الفيروس، مضيفة أن عدد من يحصلون على العلاج حاليا في مستشفيات المملكة المختلفة بلغ حوالي 26 حالة، و6 حالات معزولة، منهم 6 حالات لممارسين صحيين.

    ونشرت وزارة الصحة السعودية، التي لم تكشف بشكل رسمي عن الوفيات الجدد بسبب “كورونا”، يضيف ذات المصدر، تغريدات عبر موقع تويتر، عرفت من خلالها فيروس كورونا والأعراض المرافقة له، وطرق الوقاية منه، ملخصة أعراض كورونا في ارتفاع درجة الحرارة وصعوبة التنفس، وسعال جاف من ألم في الحلق والتهاب الرئة الحاد، والعضلات بالإضافة إلى الإسهال والقيء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يبعث برقية تهنئة لبيتر بيليجريني بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية سلوفاكيا