حزب البام يدين بشدة تعرض نائب مجلس مقاطعة زواغة لاعتداء و تعنيف

حزب البام يدين بشدة تعرض نائب مجلس مقاطعة زواغة لاعتداء و تعنيف

A- A+
  • حزب البام يدين بشدة تعرض نائب مجلس مقاطعة زواغة لاعتداء و تعنيف من طرف النائب السادس لرئيس المقاطعة

     

  • أصدرت الأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة بفاس بلاغا تضامنيا مع المستشار الخمار سموح نائب مجلس مقاطعة زواغة بعد تعرضه لاعتداء و تعنيف من طرف النائب السادس للرئيس المسمى ع.ز مباشرة بعد انتهاء اجتماع مكتب مقاطعة زواغة.

    و أكد البلاغ الذي تتوفر شوف تيفي على نسخة منه أن المستشار الخمار سموح معروف بتسامحه وأخلاقه النبيلة، وهو ما بات يؤرق بعض المنتمين للحزب ضمن التحالف المسير للشأن المحلي، وهذا ما دفع النائب السادس للرئيس إلى الاعتداء عليه فور الخروج من المقاطعة.

    وشدد البلاغ أن النائب المحسوب على طرف حزبي ضمن التحالف اعتاد على ممارسة البلطجة والتهديد والترهيب في اجتماعات المكتب كلما تدخل أحد لإبداء الرأي.

    وعليه أعلن حزب الأصالة والمعاصرة بفاس إلى الرأي العام إدانته واستنكاره لهذا الاعتداء الهمجي و إدانته للعنف مهما كان نوعه ومصدره، كما أعلن الحزب عن تضامنه التام مع الخمار سموح الأمين المحلي للبام بمقاطعة زواغة.

    ودعا البام من خلال بلاغه الطرف الحزبي المنتمي له الشخص الذي اعتدى على مسؤول حزب الأصالة و المعاصرة بمقاطعة زواغة إلى اتخاذ ما يلزم تجاهه و استنكار هذا العمل العدواني الإجرامي.

    وأكد الحزب من خلال بلاغه أنه يحتفظ لنفسه باتخاد الإجراءات و التدابير المناسبة لمواجهة مثل هذه الاعتداءات التي باتت متفشية حتى في الأوساط الحزبية وداخل المؤسسات المنتخبة، وأيضا التأكيد على أن المؤسسات المنتخبة هي مجال للنقاش و الحوار و ليس للبلطجة و الشجار.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي