وفاة خمسينية داخل بيكوب لنقل العاملات الزراعيات بسبت الكردان

وفاة خمسينية داخل بيكوب لنقل العاملات الزراعيات بسبت الكردان

A- A+
  • تعيش منطقة “سبت الكردان” التابعة لدائرة أولاد تايمة إقليم تارودانت حالة من الاستنفار الأمني القصوى في هذه الأثناء من يومه الخميس، وذلك بعدما لفظت سيدة في عقدها الخامس أنفاسها الأخيرة داخل شاحنة من نوع “بيكوب” أثناء عودتها من عملها بإحدى الضيعات الفلاحية رفقة مجموعة من العاملات الزراعيات.

    وأكد مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” من عين المكان، أن الهالكة فارقت الحياة داخل “البيكوب” التي كانت تقلها رفقة زميلاتها بشكل مفاجئ، ما جعل السلطات المحلية وعناصر الدرك تستنفر مختلف عناصرها التي هرعت لعين المكان وتمت معاينة جثة الهالكة.

  • وأوضح ذات المصدر أن السلطات المحلية والدرك الملكي صدمت من غياب الطبيب الشرعي بعدما تم ربط الاتصال به حيث تفاجأ الكل بغياب أي طبيب داخل المستوصف المحلي لسبت الكردان لتبقى جثة الهالكة داخل الشاحنة منذ الساعة الثانية زوالا إلى حدود كتابة هذه الأسطر في انتظار وصول طبيب شرعي يعاينها قبل توجيهها نحو قسم المستعجلات لمعرفة السبب الحقيقي وراء وفاتها.

    وأضاف ذات المصدر أن المنطقة تعاني من غياب الأطر الطبية ونقص الخدمات الصحية وتدهورها بشكل رهيب، ما خلف حالة من الاستياء العارم في صفوف ساكنة المنطقة، التي دقت ناقوس الخطر أكثر من مرة دون أن تلقى آذانا صاغية من المسؤولين على حقل الصحة بالإقليم والجهة بصفة عامة.

    وتعد هذه هي الحالة الثانية التي تفارق الحياة في ظرف جد وجيز وتصدم من غياب الطبيب لمعاينتها والتأشير على الوفاة للإحالة على مستودع الأموات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي