بعد تصفية زوجها بطريقة مافيوزية..شوف تيفي تكشف أسرارا عن الفنانة ريم فكري

بعد تصفية زوجها بطريقة مافيوزية..شوف تيفي تكشف أسرارا عن الفنانة ريم فكري

A- A+
  • اهتز الوسط الفني بالمغرب، يومه الخميس، على وقع خبر صادم، يتمثل في مقتل زوج الفنانة الشهيرة ريم فكري بطريقة بشعة ومروعة على يد عصابة إجرامية خطيرة يتزعمها فرنسي من أصول مغربية، وهو الخبر الذي أثار ضجة واسعة، ودفع بالمغاربة إلى محاولة البحث عن مسار هاته الفنانة البالغة من العمر 23 سنة.

    شوف تيفي، نبشت في المسار الفني والشخصي للفنانة ريم فكري والتي ولدت بتاريخ 22 غشت 2001 بمدينة الدار البيضاء، وتمكنت من تحقيق شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة بعد تداول أعمالها الفنية بمواقع التواصل الاجتماعي وخاصة باليوتيوب و الفيسبوك ما مكنها من دخول عالم الشهرة.

  • بعد ظهورها بمواقع التواصل الاجتماعي، تلقت الفنانة ريم فكري دعوات من قنوات عمومية، حيث ظهرت بالعديد من البرامج ما مكنها من تحقيق الشهرة بشكل سريع، لكن المنعرج الحقيقي في مسارها الفني كان بعد مشاركتها في مسلسل “مول المليح” تم بثه خلال شهر رمضان سنة 2022 إلى جانب فنانين معروفين من بينهم فضيلة بنموسى وزهيرة صديق ومحمد الشوبي وآخرون.

    وفي المجال الغنائي، كانت الانطلاقة الحقيقية للفنانة ريم فكري بعد إصدارها أغنية “ستيلو ورقة” سنة 2021، إلى جانب مشاركتها بأغنية “ويلكام تو موروكو” خلال حفل افتتاح كأس العالم بقطر رفقة ديزي دروس وأسماء لمنور وحاتم عمور والتي تم إنتاجها من طرف المنتج العالمي ريدوان.

    اليوم 15 فبراير 2024، تصدرت الفنانة ريم فكري العناوين عقب صدور بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، الذي أكد سقوط زوجها ضحية جريمة قتل بشعة بعد 7 أشهر فقط من زواجهما، وقد أكدت مصادرنا بأن الفنانة دخلت في أزمة نفسية حادة، وقد رفضت الحديث عن الموضوع الذي من المنتظر أن تتفجر بخصوصه مفاجآت غير متوقعة وصادمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي