أب يُزوج ابنته وبعد طلاقها يمارس معها الجنس ووالدتها تفجرها: خاني راجلي مع بنتي

أب يُزوج ابنته وبعد طلاقها يمارس معها الجنس ووالدتها تفجرها: خاني راجلي مع بنتي

A- A+
  • مرة أخرى، جريمة نكراء لا يتقبلها منطق ولا يحكمها عقل، تكشف بالملموس ما يخفيه المجتمع من ”فضائح أخلاقية”، ويتعلق الأمر بفضيحة زنا محارم أخرى، ستهز تفاصيلها الخطيرة جميع المغاربة، جرت أحداثها المأساوية والصادمة بسوق أربعاء الغرب ضواحي مدينة القنيطرة، بطلها أب استباح جسد ابنته الشابة، ليستغله جنسيا لسنوات طويلة، ما تسبب في دخول أفراد الأسرة الصغيرة والكبيرة في حرب الاتهامات.

    – خولة: ”الأب ديالي زوجني وبعدما طلقت كان كيمارس معايا ديما الجنس بحال مرتو..”

  • بالدموع، فجرت الشابة ”خولة” فضيحة من العيار الثقيل، وهي تروي لـ ”شوف تيفي” عن التفاصيل الخطيرة الخاصة بتعرضها للاستغلال الجنسي على يد والدها الذي مارس عليها الجنس في البداية بشكل سطحي منذ أن كانت في سن 13، قبل أن يرغمها بالقوة على الزواج بأحد الأشخاص، إلا أن الأقدار الإلهية شاءت بعد ذلك أن تنفصل عن زوجها.
    وأوضحت ”خولة” أن والدها استغل افتضاض بكارتها خلال زواجها، حيث أرغمها بعد الطلاق على ممارس, الجنس معا بشكل كامل، وهو ما جعلها تنتفض في وجهه ليتوقف عن هذه الممارسات الشاذة، لكنه هددها بالانتقام منها من خلال إلقاء الأذى بوالدتها، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى كشف الحقيقة الكاملة لأسرتها الصغيرة والكبيرة، عقب قيام والدها في أحد الأيام باستغلالها جنسيا بطريقة وحشية، لكنها تفاجأت بردة فعل جدتها التي هددتها بالانتقام في حال رفضها التنازل عن الشكاية المقدمة ضد ”الأب”.

    – أباح جسد ابنته فكانت العقوبة السجنية ”7 سنوات فقط”

    عبرت الشابة ”خولة” عن صدمتها الكبيرة بعد صدور حكم ضد والدها تصل مدته لـ ”7 سنوات فقط”، موضحة أن القضاء ونظرا لبشاعة الجريمة التي اقترفها والدها في حقها، فقد كان عليه فرض أقصى العقوبات عليه، مبررزة في الوقت نفسه أن حياتها تحولت إلى جحيم بعد أن وجدت نفسها وحيدة، عقب تخلي أسرتها عنها، لأنها حسب اعتقادهم كانت السبب في سجن ”الأب”، عقب اختيارها المسار القانوني بدل إخفاء ”الفضيحة”.

    -أم خولة ضحية ثانية لزوج اختار ”الحرام” لإشباع نزواته الشاذة

    والدة ”خولة” اختارت الخروج عن صمتها في تصريح لـ ”شوف تيفي” لتكشف هي الأخرى عن تفاصيل خطيرة بخصوص تعرض ابنتها الشابة للاستغلال الجنسي على يد ”رب الأسرة”، حيث أكدت أنها كانت هي الأخرى ضحية زوجها الذي أنجبت منه 8 أبناء لأنه خانها مع ابنتها، قائلة: ”راجلي كان كيخوني مع بنتي”..

    وطالبت والدة خولة بضرورة إنصافها وإنصاف ابنتها الشابة، داعية أصحاب القلوب الرحيمة إلى مساعدتها بعد أن وجدت نفسها وحيدة تصارع هموم الحياة لتربية 8 أبناء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان