ارتفاع حصيلة فاجعة أمسكروض إلى 4 قتلى

ارتفاع حصيلة فاجعة أمسكروض إلى 4 قتلى

A- A+
  • ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة أمسكروض إلى أربعة قتلى، بعد أن لفظ شخص آخر أنفاسه الأخيرة، صبيحة اليوم داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، فيما لازالت سيدة ترقد بنفس القسم تحت العناية الطبية.

    وكان شخصان وسيدة قد لقوا حتفهم زوال يوم أمس بمنحدر الموت بمنطقة أمسكروض في الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينة مراكش وأكادير، وذلك إثر وقوع حادثة سير خطيرة جراء اصطدام قوي بين شاحنتين.

  • وحسب مصادر ”شوف تيفي”، فالضحايا الذين لقوا مصرعهم في الحين ينتمون لعائلة واحدة كانوا قادمين من مدينة مراكش في اتجاه مدينة أكادير، لتنتهي رحلتهم عند بلوغهم لمنحدر أمسكروض المميت.

    وأفادت مصادر ”شوف تيفي” أن الحادث ناجم عن السرعة المفرطة وفقدان سائق إحدى الشاحنتين السيطرة على شاحنته، نتيجة تعطل الفراميل بعد وصوله للمنحدر، ما أدى به للخروج عن مساره، ويصطدم بشاحنة أخرى قادمة في الاتجاه المعاكس.

    واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأمسكروض والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتم نقل الجرحى على وجه السرعة صوب المستشفى لإسعافهم، حيث لفظ شخص رابع أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، بينما لازالت سيدة ترقد داخل قسم العناية المركزة للاستشفاء، فيما فتح تحقيق دقيق حول حيثيات وملابسات الحادثة لتحديد ظروف وقوعها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي