عاجل..اعتقال المتورط في مقتل ضابط شرطة بمدينة فاس

عاجل..اعتقال المتورط في مقتل ضابط شرطة بمدينة فاس

العثور على جثة محاسب متقاعد

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن المصالح الأمينة، تمكنت قبل قليل من بومه الجمعة، من إيقاف المتورط في مقتل ضابط شرطة بمدينة فاس، بعدما دهسه بسيارة بالقرب من مدارة طريق مكناس.

    وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت، في بلاغ لها، أن ولاية أمن فاس علم لديها أن موظف شرطة، برتبة ضابط أمن ممتاز يعمل بفرقة السير والجولان، توفي، صباح اليوم الجمعة، أثناء نقله إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف، وذلك بسبب مضاعفات إصابته بجروح خطيرة نتيجة صدمه من طرف أحد مستعملي الطريق.

  • وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة الفقيد كان يتولى تنظيم حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية بمدينة فاس، عندما تدخل لتوقيف سائق سيارة ارتكب مخالفة مرورية، غير أن هذا الأخير تعمد الفرار مما تسبب في اصطدام سيارته بضابط الأمن الممتاز، والذي توفي خلال عمليه نقله إلى المستشفى.

    وذكر البلاغ أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بجميع نفقات ومصاريف الجنازة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الضرورية لعائلة الفقيد، الذي كان شهيد واجبه المهني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس المكتب الوطني للسكك الحديدية