مجهول يهشم سيارة عضو بالبيجيدي موازاة مع انعقاد دورة مجلس جماعة أكادير

مجهول يهشم سيارة عضو بالبيجيدي موازاة مع انعقاد دورة مجلس جماعة أكادير

A- A+
  • أقدم “مجهول” قبل قليل على تهشيم الزجاج الخلفي لسيارة أحد نواب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، المنتمي لحزب العدالة والتنمية والمفوض له تدبير الشؤون الاقتصادية والشرطة الإدارية والأسواق، وذلك بأحد المرائب التابعة للمركب الثقافي “خير الدين” الذي يحتضن الدورة العادية لشهر فبراير للمجلس الجماعي.

  • وحسب مصدر “شوف تيفي” من عين المكان، فالشخص الذي قام بتهشيم زجاج سيارة نائب عمدة المدينة دخل في صراخ واحتجاج أمام بوابة القاعة المحتضنة لدورة المجلس، قبل أن يعمد إلى رشق السيارة وتهشيم واجهتها الخلفية تنديدا بحرمانه من رخصة استغلال مرحاض بسوق الأحد، وفق تعبير المصدر.

    ومن جهة أخرى، استنكر عدد من أعضاء المجلس الجماعي لأكادير هذا الاعتداء الذي طال سيارة نائب الرئيس، مطالبين السلطات الأمنية بفتح تحقيق في هذا الحادث ومحاسبة المتسبب فيه.

    هذا وتجري الدورة العادية لشهر فبراير للمجلس الجماعي لأكادير في أجواء جد متوترة ومشحونة نتيجة إقدام حوالي 8 أعضاء من الأغلبية المسيرة للمجلس والمنتمية لحزب العدالة والتنمية على توجية رسالة استغاثة إلى الأمين العام لحزب البيجيدي سعد الدين العثماني، يطالبونه فيها بالتدخل العاجل لمعالجة مجموعة من الاختلالات التي يعرفها عمل فريق الحزب بالجماعة الترابية لأكادير، ومن بينها تفويت رئيس المجلس لأراضي وصلت للهكتارات دون أخذ رأيهم واستشارتهم في الموضوع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي