توقيف شقيقين وابن عمهما ببلجيكا ومصادرة ممتلكاتهم بالحسيمة وإمزورن

توقيف شقيقين وابن عمهما ببلجيكا ومصادرة ممتلكاتهم بالحسيمة وإمزورن

A- A+
  • أوقفت عناصر الشرطة الهولندية ثلاثة مهاجرين مغاربة (شقيقان وابن عمهما) ينحدرون من مدينة الحسيمة، بعد أن كانوا موضوع مذكرة بحث صادرة عن محكمة أنتويربن البلجيكية في حقهم والتي تلاحقهم بتهم الاتجار في البشر و المخدرات القوية “الكوكايين”.

    وأضاف الموقع الإخباري الهولندي AD.NL الذي أورد الخبر، أن الشرطة الهولندية أوقفت أخيرا المتهم الرئيسي “عبد الحكيم.د” البالغ من العمر 61 سنة مباشرة بعد عودته من المغرب وتم تسليمه للسلطات البلجيكية، هذه الأخيرة التي عرضته على القضاء بالتهم المنسوبة إليه قصد إخضاعه للمحاكمة رفقة أخيه البالغ من العمر 59 سنة وابن عمه البالغ من العمر 31 سنة اللذين تم توقيفهما في شهر شتنبر الماضي.

  • نفس المصدر أضاف أن المشتبه بهم يملكون شركة سيارات أجرة في أيندهوفن، ومخبزة في المغرب، وشركة تعمل بهولندا في مجال الرعاية غير الرسمية، بالإضافة إلى منازل وشقق و 7 عقارات في كل من مدينة الحسيمة وإمزورن وفاس التي تم الاستيلاء عليها بالكامل بأمر من النيابة العامة البلجيكية.

    وسبق للعقل المدبر لهذه الشبكة المسمى”عبد الحكيم د”، أن تمت إدانته سنة 2004 بتهمة الاتجار في الكوكايين وأدائه غرامة مالية قدرها 2.2 مليون أورو.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة مرتقبة بين بايرن ميونيخ و ريال مدريد